No Script

«التجاري» شارك في «سيملس الشرق الأوسط»


الدعيج مع فريق الإدارة التنفيذية بـ «سيملس»
الدعيج مع فريق الإدارة التنفيذية بـ «سيملس»
تصغير
تكبير

شارك البنك التجاري الكويتي في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الاقتصاد الرقمي «سيملس الشرق الأوسط 2023» الذي أقيم أخيراً في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور رئيس مجلس إدارة البنك الشيخ أحمد دعيج الصباح.

وقال الدعيج إن البنك يحرص على المشاركة في مثل هذه المعارض والمنتديات للاطلاع على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا المصرفية الرقمية والعمل على تطوير خدماته ومنتجاته المصرفية ضمن خطته الإستراتيجية للتحوّل الرقمي.

وبدوره، قال مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد، عبدالعزيز الزعابي، إن مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الاقتصاد الرقمي «سيملس» يمثّل نافذة للتواصل والتحاور حول التكنولوجيا المالية وخدمات الدفع الذكية والعديد من مجالات الاقتصاد الرقمي كونه يحظى بحضور عدد كبير من مقدمي الخدمات التكنولوجية المالية والمصرفية والحلول الذكية ويعرض أفضل الممارسات الهادفة إلى تسريع الابتكار الرقمي ودفع النمو في القطاع المالي.

ولفت إلى أن «التجاري» شارك بجناح له كأول بنك كويتي يعرض أجهزته الذكية للخدمات المصرفية والتي تم تصميمها داخلياً، حيث استقطب عدداً كبيراً من الزائرين الذين أبدوا إعجابهم برحلة البنك للتحول الرقمي والخدمات المصرفية الرقمية المتميّزة التي يقدّمها عبر أجهزة الخدمة الذاتية ومنها مكائن السحب الآلي والإيداع الذكية التي يمكن استخدامها دون الحاجة لأي بطاقة، وذلك بكل سهولة عن طريق تطبيقه على الهواتف الذكية «CBK Mobile».

وأضاف أنها توافر للعملاء كذلك خدمات مصرفية متميزة وبلغات متعددة، كما يمكنهم إجراء عمليات السحب واختيار الفئة النقدية المرغوب سحبها، بالإضافة إلى إمكانية سحب العملات المعدنية وإيداعها، بجانب مكائن السحب النقدي للمبالغ الكبيرة، والتي تم تصميمها لتوافر للعملاء إمكانية السحب النقدي لمبالغ كبيرة، وكذلك الخزائن الذكية (T-Locker) المتوافرة في جميع أفرع «التجاري» 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يمكنهم عن طريقها تسلم المستندات، والبطاقات، ودفاتر الشيكات، دون الحاجة للانتظار، كما تعتبر الخزائن الذكية خدمة جديدة من نوعها يقدمها «التجاري» للمرة الأولى في الكويت.

وأكد الزعابي أن المشاركة في مثل هذه المعارض والمؤتمرات توافر منفعة مزدوجة للبنك، حيث يستفيد من التعرف على أحدث المستجدات المرتبطة بالحلول التقنية في مجال المدفوعات الرقمية، وكذلك يقدم للزائرين تجربته في مجال التحول الرقمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي