No Script

عروض مميزة حتى 3 يونيو المقبل في مجمع «360»

«الملا» تُطلق معرضها الثاني للسيارات... مجموعة استثنائية من أحدث الأنواع لعلامات رائدة

تصغير
تكبير

- طلال الملا: المعرض يعكس مساعينا الدائمة لتلبية احتياجات عملائنا وتجاوز توقعاتهم
- عماد فليحان: نستعرض مجموعة مميزة من المنتجات لقطاعي السيارات والخدمات المالية

احتفلت مجموعة الملا بافتتاح معرضها «الملا أوتو شو» الثاني الذي سيستمر لـ10 أيام في مجمع «360 الكويت»، من 25 مايو وحتى 3 يونيو المقبل.

وذكرت الشركة في بيان، أنه تم الإعلان عن افتتاح المعرض في حدث خاص نظّمته «الملا» بحضور الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا، طلال أنور الملا، ورئيس مجموعة قطاع السيارات في المجموعة، عماد فليحان، والقائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأميركية، وسفراء كل من ألمانيا واليابان وإيطاليا وهي الدول المصنعة للسيارات ضمن المعرض.

وأوضحت أن معرض السيارات يضمّ مجموعة من أحدث طرازات السيارات لعلامات تجارية عالمية رائدة مع عروض مميزة من «الملا للسيارات» خلال فترة المعرض، كما شمل إطلاقاً حصرياً لأحدث طرازات سيارات لعلامات تجارية رائدة عالمياً.

وقال طلال الملا: «في مجموعة الملا، نحن نفخر بشراكاتنا مع أشهر العلامات التجارية الرائدة التي نمثلها في قطاع السيارات وإيصال شهرتها إلى آفاق جديدة من النجاح والتميز في المنطقة.

ويسعدني أن أشهد افتتاح المعرض الثاني لمجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات لعلامات تجارية عالمية يحمل عنوان (الملا أوتو شو الثاني) في مجمع (360 الكويت) بحضور ضيوفنا من ممثلي سفارات الدول المصنعة لهذه السيارات».

وتابع: «نفتخر بتميزنا في جميع ما نقوم به، ويعكس معرض (الملا أوتو شو الثاني) للسيارات مساعينا الدائمة في تلبية احتياجات عملائنا وتجاوز توقعاتهم بتقديم أفضل المنتجات والخدمات بأعلى مستويات الخدمة وهو ما يثق به عملاؤنا عند التعامل مع مجموعة الملا».

تجربة مميزة

بدوره، قال عماد فليحان: «بعد النجاح غير المسبوق الذي حققه معرض (الملا أوتو شو الأول) عام 2021، نحن فخورون بعرض مجموعة مميزة من أحدث المنتجات والخدمات لقطاعي السيارات والخدمات المالية لدينا للمرة الثانية في مجمع 360 الكويت».

وأضاف: «يتميّز معرضنا هذا العام بحدث استثنائي لإطلاق سيارات جديدة من شركة الملا وبهبهاني للسيارات. سيستمتع زوارنا بمجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية حيث نقدّم لهم من خلالها تجربة تسوق مميزة لسيارة أحلامهم وخدمات مالية بعروض حصرية تلبّي كافة احتياجاتهم وكل ذلك تحت سقف واحد».

وقال: «نلتزم في مجموعة الملا بتقديم أفضل تجربة للعملاء في جميع ما نقوم به. ونتطلع إلى المزيد من الأحداث المماثلة التي تعكس تفانينا في التميز والابتكار والمهنية».

«جراند واجونيير»

وأوضحت الشركة أنه في حدث مميز وبحضور القائم بالأعمال في سفارة الولايات المتحدة الأميركية في الكويت جايمس هولتسنيدر وعضو مجلس إدارة شركة الملا وبهبهاني للسيارات طلال بهبهاني ورئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان، أعلنت «الملا وبهبهاني» عن إطلاقها سيارة «جراند واجونيير» الجديدة كلياً من «جيب».

ولفتت إلى أنه وخلال فترة المعرض سيحظى زوار «الملا أوتو شو» بفرصة لاستكشاف «جراند واجونيير» الجديدة، والتي تعد أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتقدماً من الناحية التكنولوجية في تاريخ علامة «جيب» الأسطوري الممتد على مدى 80 عاماً.

الكشف عن «تونالي»

وذكرت الشركة أن الاحتفالات تواصلت في معرض «الملا أوتو شو» مع إطلاق سيارة «تونالي» الجديدة كلياً من «ألفا روميو» بحضور سفير الجمهورية الإيطالية في الكويت كارلو بالدوتشي يرافقه رئيس شركة الملا وبهبهاني للسيارات راين لورو.

وأشارت إلى أنه بالنسبة لـ«ألفا روميو»، تمثّل «تونالي» لمحبي السيارات نقطة انطلاقتها إلى عالم الكهرباء، وتقدّم التزاماً ملموساً تجاه التنقل المستدام مع الحفاظ على وفائها لقيمها التأسيسية الراسخة، مبينة أنه ومع مستويين من أنظمة التشغيل بالكهرباء، أي النظام الهجين والنظام الهجين القابل للشحن، تظهر «تونالي» مع محرّك «Hybrid VGT» (بنظام الشاحن التوربيني متغيّر الهندسة) بقوّة 160 حصاناً، وهو محرّك نجده حصرياً لدى «ألفا روميو».

«مرسيدس-بنز»

وأفادت بأن «الملا أوتوموبيلز» الموزع الوحيد والحصري لسيارات «مرسيدس-بنز» في الكويت، انتهزت هذه الفرصة لعرض «مرسيدس-بنز GLE 450»، و«مرسيدس بنز الفئة C»، و«مرسيدس بنز GLE 53 كوبيه»، و«مرسيدس بنز الفئة V» متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من تشكيلة سياراتها الكهربائية بالكامل بما فيها «EQA» و«EQS» و«EQS-SUV» المرتقبة الجديدة من «مرسيدس-بنز»، والتي سلطت الضوء للضيوف على التنوع المتاح من تركيزها على التنقل الكهربائي، بالإضافة إلى عرض النسخة المذهلة من مرسيدس «AMG GT 63 F1 Edition» والعرض الأول لسيارة «Mercedes-AMG G 63 4x4».

وقدمت «الملا أوتوموبيلز - مرسيدس-بنز» خلال المعرض عروضها وبرامجها الترويجية الجذابة، بدءاً من عرض «اشترِ الآن وادفع في 2024» على مجموعة محددة من سيارات «مرسيدس-بنز»، وإطلاقها لبرنامج التأجير الفريد الذي يوفر للعملاء فرصة الاستئجار من مجموعة مختارة من سياراتها الكهربائية بما في ذلك «EQS وEQA وEQB وEQC وEQE»، ما يمنح العملاء والضيوف فرصة التسجيل في برنامج التأجير لمدة 24 أو 36 شهراً بدفعات شهرية مع إتاحة الفرصة لهم لامتلاك السيارة في نهاية عقد الإيجار.

«ACURA الملا»

وتطرح شركة الملا العالمية لتجارة السيارات أقوى عروضها خلال مشاركتها في المعرض، حيث تستعرض مجموعة مختارة من سياراتها اليابانية الفاخرة مثل «MDX Type S، MDX Advance، TLX Type S، RDX A-Spec»، والتي تقدم عليها عروضاً ومميزات حصرية خلال أيام المعرض فقط. ولفتت إلى أنه وخلال تواجدها في المعرض، تقدم «ACURA الملا» خصماً بنحو 50 في المئة على مجموعة من خدماتها المميزة مثل خدمة حماية الطلاء والتظليل الحراري وغيرهما، بالإضافة إلى 25 في المئة على إكسسوارات «MDX» الأصلية.

«عربة للإجارة»

وتشارك «عربة للإجارة» التابعة لشركة الملا لاستئجار وتأجير المركبات والمكائن، في فعاليات المعرض.

وتوافر «عربة» أكثر من 30 نوع سيارة من أحدث وأفخم الموديلات العالمية ولأكثر العلامات التجارية شهرة في صناعة السيارات، تشتمل على سيارات سيدان الصغيرة والمتوسطة والفاخرة والعائلية وسيارات الدفع الرباعي من جميع الأحجام كبديل مناسب لامتلاك سيارة.

«الخليج للتجارة»

وعرضت مجموعة الخليج للتجارة سيارة «BRABUS» طراز «G500» التي تتضمن العديد من التعديلات المميزة وخيارات تحسين مظهر وأداء السيارات. ومن خلال معرض الملا للسيارات، تتميز «BRABUS» بعرض إمكاناتها مع سيارات «مرسيدس بنز» المطوّرة خصيصاً وتوفير خدمات ما بعد البيع المعتمدة عالمياً للعملاء، بالإضافة إلى تقديم تجربة تسوق ممتعة لمحبي السيارات لاستكشاف مجموعة واسعة من الخدمات والتعديلات المطوّرة للسيارات من «BRABUS».

أقوى عروض العام

ذكرت «الملا موتورز» الموزع المعتمد والوحيد لسيارات ميتسوبيشي في الكويت منذ عام 1972 عن إطلاق أقوى عروض العام وبشكل استثنائي على باقة متنوعة من سيارات ميتسوبيشي التي تناسب جميع الفئات مثل Montero Sport Ralliar، Ralliart X-Treme، Outlander Matt black edition، ASX Ralliart، والتي تطرحها أمام زوار المعرض بمميزات استثنائية.

وتتوافر أقوى العروض على سيارة «Outlander» الدفع الرباعي وتشمل إمكانية شراء السيارة الآن وبداية تسديد أقساطها في 2024.

وتوافر «الملا موتورز» لزوار المعرض خصومات استثنائية على مجموعة من خدماتها مثل 50 في المئة خصم على باقات الحماية والتظليل، بالإضافة إلى 25 في المئة خصم على جميع إكسسوارات «ميتسوبيشي» الأصلية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي