No Script

تأكيداً على ريادة الشركة في قطاع السيارات

«صناعات الغانم» و«JAC موتورز» تفتتحان معرض... «JAC»


 قص شريط افتتاح المعرض
قص شريط افتتاح المعرض
تصغير
تكبير

- يوسف بهبهاني: شراكتنا مع «JAC» خطوة كبيرة لتقديم مجموعة خيارات متنوعة لعملائنا

أقامت «صناعات الغانم» (مجموعة قتيبة الغانم) حفل افتتاح معرض «JAC الغانم» الأحد الماضي، في إطار شراكة إستراتيجية مبتكرة مع «JAC موتورز» الصينية.

وذكرت الشركة في بيان أن الخطوة الجديدة تأتي تأكيداً على ريادة «صناعات الغانم» في قطاع السيارات، واستمرارها في تقديم خيارات متنوعة وجودة عالية لعملائها بالكويت.

وأفادت بأن معرض «JAC الغانم» يضم مجموعة واسعة ومتنوعة من السيارات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء، سواء كانوا من فئة الأفراد أو من فئة الشركات والمؤسسات التجارية، حيث يشمل ذلك سيارات تناسب العملاء بمختلف احتياجاتهم، بما في ذلك سيارة السيدان الفاخرة «J7» التي تتميز بتصميمها الأنيق والتكنولوجيا المتقدمة لتوفير تجربة قيادة مريحة وآمنة، بالإضافة إلى فئتين من السيارات متعددة الاستخدام (SUV) وهي الـ «S3» صغيرة الحجم والـ «JS4» متوسطة الحجم، حيث تتميز هذه المركبات بأداء قوي وقدرات متعددة تلبي متطلبات القيادة الشخصية والأنشطة العائلية.

ولفتت إلى أن المعرض يضم سيارة البيك أب T8 التي تجمع بين القوة والعملية وتعتبر خياراً مثالياً لنقل البضائع والمعدات، كما أنه ولمن يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات، توافر «JAC الغانم» مركبة الـ«M4» التي تتسع لتسعة ركاب، حيث يمكن استخدامها لنقل البضائع، أما بالنسبة للسيارات ذات الحمولة الثقيلة، فإن المعرض يقدم سلسلة الشاحنات التجارية «N-Series» التي تلبي احتياجات الأعمال التجارية بفعالية وأداء موثوق.

وأعرب نائب الرئيس الأول لمجموعة السيارات في «صناعات الغانم»، يوسف بهبهاني، عن فخره وسعادته بتوسع نطاق شراكات «صناعات الغانم» في قطاع السيارات لتلبية احتياجات العملاء في مختلف المجالات.

وأضاف: «شراكتنا مع (JAC موتورز) تمثل خطوة كبيرة في التزامنا بتقديم مجموعة متنوعة من خيارات السيارات لعملائنا.

تاريخ (JAC) في التركيز على العملاء والابتكار يتوافق تماماً مع قيمنا في (صناعات الغانم).

نحن واثقون من أن هذه الرؤية المشتركة ستؤدي إلى شراكة ناجحة تثري تجربة عملائنا بالكويت وتلبي احتياجاتهم المتنوعة».

ولفت إلى أن هذه الشراكة تعزز الروابط التجارية القديمة بين «صناعات الغانم» وجمهورية الصين الشعبية، وتسهم في توسيع تواجد المنتجات الصينية في السوق الكويتي، كما أنها تعكس الجهود المستمرة لـ «صناعات الغانم» نحو الابتكار والتوسع في قطاع السيارات، وتؤكد على التزامها بسياستها المتمحورة حول راحة العملاء.

ونظمت «JAC الغانم» فعاليتين منفصلتين الأسبوع الماضي لتعريف الجمهور بما توافره هذه العلامة التجارية المميزة، تضمنت دعوة نخبة من المهتمين بعالم السيارات من المدونين والمؤثرين في حدث منفصل، حيث تعرفوا على السيارات المتوافرة والخدمات المقدمة، كما نظمت جولة تعريفية لعدد من العملاء من فئة الشركات لتسهيل الاطلاع على ما تقدمه علامة «JAC» من منتجات وخدمات تلبي احتياجات أصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي