No Script

يمتد على 1200 متر مربع ويوفر تجربة مميزة للعملاء بالمناطق الجنوبية

«صناعات الغانم» تفتتح «إكسايت» في «مول الخيران»

تصغير
تكبير

- المعرض يضم تشكيلة واسعة بأكثر من 300 علامة إلكترونيات عالمية
- استقبال الزوّار بتصميم حديث وهوية بصرية مطوّرة لعلامة «إكسايت»

أعلنت «صناعات الغانم» (مجموعة قتيبة الغانم)، إحدى أكبر شركات القطاع الخاص في المنطقة، عن افتتاح أحدث معارض «إكسايت» في «مول الخيران» – قلب الجنوب - وهو المشروع العقاري المميز التابع لشركة تمدين العقارية في مدينة صباح الأحمد البحرية.

ولفتت «صناعات الغانم» في بيان إلى أن هذه الإضافة تعزز المكانة الرائدة لـ«إكسايت» كأبرز شركة إلكترونيات في الكويت، حيث يعد هذا المعرض الـ46 للشركة، ويمتد على مساحة 1200 متر مربع، ويوفر تجربة معززة للعملاء في المناطق الجنوبية للكويت، التي تشهد نمواً سريعاً مع زيادة المشاريع السكنية والتجارية هناك، ويقدّم مجموعة واسعة من المنتجات عالية الجودة.

وذكرت الشركة أنها أقامت حفل افتتاح للمعرض يوم الأربعاء الماضي، بحضور ممثلين عن «صناعات الغانم»، وشركة تمدين العقارية، وشخصيات مؤثرة من وسائل التواصل الاجتماعي، إضافة إلى وسائل الإعلام المحلية.

تعزيز التجربة

وأشارت الشركة إلى أن المتجر الجديد لـ«إكسايت» يستقبل الزوار بتصميمه الحديث الذي يتبع الهوية البصرية المطورة لعلامة «إكسايت» التجارية، ويخلق جواً ترحيبياً يعكس التزامها بالجودة والجمال، حيث يوفر تصميم المعرض المدروس بعناية تجربة تسوق شاملة في بيئة مريحة لاكتشاف المنتجات بكل سهولة.

وأوضحت أن المعرض يضم تشكيلة واسعة من أكثر من 300 علامة تجارية عالمية للإلكترونيات، والتي تشمل الهواتف المحمولة، والساعات الذكية، والأجهزة اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وملحقات تكنولوجيا المعلومات، ومعدات البيت الذكي، وتكنولوجيا الألعاب، ومستلزمات العناية بالشعر، وأجهزة المطبخ، وغير ذلك الكثير.

وأكدت «صناعات الغانم» التزام «إكسايت» بتقديم أحدث تجربة في المتجر، تتضمن عروضاً للمنتجات والعلامات التجارية الحياتية، إذ إن كل ذلك موجه نحو تبسيط رحلة التسوق للعملاء.

منصة متطورة

وأفادت بأنه ومواكبة للعصر الرقمي، تقوم «إكسايت» بشكل مستمر بتعزيز منصاتها الرقمية، والتي تضم موقع ويب مصمماً بأسلوب يضمن التصفح السلس، وتطبيقات للهواتف الذكية لنظامي التشغيل أندرويد و«iOS».

وبيّنت أن هذه التحديثات الرقمية تمكّن العملاء من التسوق بسهولة وأريحية، وتعكس التزام «إكسايت» الثابت بتحسين تجربتهم بشكل مستمر.

وأضافت أنه وإدراكاً لاحتياجات العملاء المتنوعة، تقدم إكسايت حلول توصيل مختلفة، تتيح للعميل جدولة تاريخ ووقت التوصيل المناسب للبضاعة المشتراة، حيث إنه بالنسبة للسلع الصغيرة التي تضم أجهزة الهواتف المحمولة وألعاب الفيديو والإلكترونيات الصغيرة التي لا تتطلب تركيباً، تقدم «إكسايت» خدمة التوصيل السريع في غضون 3 ساعات وخدمة التوصيل السريع في غضون ساعة واحدة، متاحة على مدار الساعة، لضمان تسلم العملاء للسلع المطلوبة بسرعة، كما تتوافر خدمات التسلم من أي من معارض «إكسايت» في الكويت، بما في ذلك 11 معرضاً تعمل على مدار الساعة.

وأفادت بأن «إكسايت» تقدم باقات «XCare» للكفالة الإضافية على المنتجات التي تبيعها، تمتد لـ 5 سنوات لضمان أن تكون تجربة العملاء مريحة مع توفير الحماية الإضافية، إلى جانب تشكيلة واسعة من منتجات وانسا وEQ، وهي العلامات التجارية الخاصة بها، مؤكدة بذلك التزامها بتلبية احتياجات عملائها المتنوعة والتي تعكس سياسة الشركة التي تتمحور حول العميل.

مبادرات إنسانية

وبيّنت «صناعات الغانم» أنه وبالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الكويتي، تلتزم «إكسايت» بتمكين الأسر المتعففة في الكويت، من خلال تقديم الإلكترونيات الأساسية، وأجهزة المنزل، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والأجهزة اللوحية.

ولفتت إلى أن «إكسايت» تهدف إلى تحسين حياة الأفراد في هذه المجتمعات، وتركز جهودها بشكل خاص على دعم التعليم للأشخاص المحتاجين بهدف تقليص الفجوة الرقمية وتعزيز فرص التعليم وبالتالي العمل.

«إكسايت»... اسم موثوق في كل منزل

أشارت «صناعات الغانم» إلى أنه ومع إرثها العريق، تفخر «إكسايت» بأنها تحظى بثقة عملائها في جميع أنحاء الكويت، وبكونها جزءاً من كل بيت من خلال تقديمها مجموعة متنوعة من المنتجات الموثوقة من أفضل العلامات التجارية الدولية، ملتزمة بخدمة العملاء المتميزة.

وذكرت أن افتتاح المعرض الجديد في «مول الخيران» عزّز مكانة «إكسايت» كأبرز شركات الإلكترونيات في الكويت، كما يعكس سياسة الشركة المستمرة لمواكبة أحدث التطورات في قطاع الإلكترونيات وتقديم أجود العلامات العالمية في قطاع الإلكترونيات، سياسة راسخة للشركة تتمحور حول الجودة، والراحة، ورضا العملاء أولًا وأخيراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي