No Script

فازت باسترداد قيمة سيارة «فورثنج»

«أوتوماك» تتوّج موضي القحطاني بـ «اشترها ورد فلوسها»


تتويج الفائزة بالجائزة
تتويج الفائزة بالجائزة
تصغير
تكبير

أجرت شركة أوتوماك للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة «فورثنج» في الكويت، السحب لحملة شهر رمضان «اشترها ورد فلوسها!» في وزارة التجارة والصناعة - إدارة حماية المستهلك.

ولفتت الشركة في بيان أن السحب أجري بحضور ممثل «التجارة» أحمد الحمد، ومدير التسويق وخدمة العملاء في «أوتوماك» أحمد حيدر، ومدير عام المبيعات عماد صعب، حيث توّجوا الرابحة موضي حمد عبدالرحمن القحطاني بجائزة نقدية بقيمة 7750 ديناراً في معرض «فورثنج» الشويخ.

ولفتت الشركة إلى أن «فورثنج» أطلقت هذه الحملة المميزة والفريدة من نوعها حرصاً على حصول عملائها على أفضل العروض والجوائز القيمة التي تلبي تطلعاتهم، كما حرصت على أن يتم السحب وفقاً للنظام الإلكتروني الضامن لتعادل الفرص لكل العملاء في الحملة التي أطلقتها خلال شهر رمضان بمنح فرصة التأهل لدخول السحب على استرداد قيمة السيارة نقداً.

وقال عماد صعب: «أهنئ الرابحة في حملة (اشترها ورد فلوسها!) وسعيد بالنجاح الكبير والإقبال من العملاء على السيارة والاستفادة من الميزات العديدة التي تضمنتها الحملة. تميز «فورثنج» T5 EVO بالجودة العالية والتكنولوجيا والتصميم العصري المبتكر بشعار الأسد الذي تحمله هذه العلامة التجارية الذي يدل على القوة ويدفعها لتصبح أكثر انتشاراً وتميزاً في أنحاء العالم».

من جانبها، قالت القحطاني: «سعيدة جداً بامتلاك سيارة «فورثنج» T5 EVO التي تتمتع بمواصفات ومزايا مغرية، بالإضافة إلى خدمات راحة البال التي تقدمها الشركة من خلال الكفالة 5 سنوات (عداد مفتوح) والصيانة (زيت وفلتر) 5 سنوات والمساعدة على الطريق 5 سنوات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي