No Script

كرّمت فريق مراقبي التوظيف التابعين لديوان الخدمة

«الكهرباء» أنجزت 14500 طلب بيع إجازات لموظفيها

تصغير
تكبير

كشف الوكيل المساعد لقطاع الشؤون الادارية في وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بالتكليف أحمد النما لـ«الراي» عن إنجاز الوزارة 14500 طلب بيع رصيد إجازات لموظفيها، بواقع 10 آلاف طلب العام الفائت و4500 طلب منذ بداية العام الجاري، مشيراً إلى استمرار الوزارة في تلقي طلبات بيع الإجازات المستوفاة للشروط المحددة وفق تعميم ديوان الخدمة المدنية.

وقال النما، خلال تكريمه لمراقبي شؤون التوظيف التابعين لديوان الخدمة المدنية أمس، في مبنى وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة إن «الوزارة تعمل حالياً على الانتهاء من اعتماد كشوف الدفعة الثانية من الموظفين المستحقين لمكافأة الاعمال الممتازة، تمهيداً لصرفها».

وأعرب النما عن امتنانه لمراقبي شؤون التوظيف لتعاونهم في إنجاز العديد من المواضيع المتعلقة ببيع الاجازات ومكافآت الاعمال الممتازة وغيرها من الأمور التي تخص موظفي الوزارة، مؤكداً أن «تعاون المراقبين مع الوزارة ممثلة في قطاع الشؤون الإدارية يتم وفق الاجراءات واللوائح المنظمة لقرارات وتعاميم ديوان الخدمة المدنية».

يذكر ان حفل التكريم تم بحضور مدير مكتب وزير الكهرباء سعد الظاهر ومدير ادارة شؤون العاملين بالوزارة محمد الاذينة ومراقب التعيينات عبدالله الطشة ومدير الخدمات الادارية عبدالله الذروة ومراقب المجالس واللجان في إدارة مكتب الوزير عبدالله السنافي.

من جهة أخرى، كشفت مصادر مطلعة عن تلقي الوزارة 115 طلباً من أصحاب قسائم مدينة المطلاع لإيصال التيار إليها.

وبيّنت المصادر أنه جارٍ حالياً فحص كيبلات التحويل الرئيسية لمحطة 4E التي تغذي 16 محطة تحويل ثانوية وعقب الانتهاء من أعمال الفحص ستعلن الوزارة لأصحاب القسائم عن بدء أعمال إيصال التيار إلى قسائمهم، متوقعة أن تعلن الوزارة الأسبوع المقبل عن فتح باب تقديم طلبات ايصال التيار أمام دفعة جديدة من أصحاب قسائم مدينة المطلاع.

وأشارت إلى قيام الوزارة قبل فترة بتشغيل محطة التحويل الرئيسية 4D التي تغذي 19 محطة تحويل ثانوية في قطاع N11 القطعتين (2 و 3) وذلك بالتنسيق مع المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

ولفتت المصادر إلى أن الوزارة تدفع بسرعة إنجاز أعمال البنية التحتية في المطلاع ومنها إنشاء المحطات الرئيسية والثانوية وتشغيلها لإيصال التيار الكهربائي إلى مختلف القطع السكنية بالمدينة، وهناك متابعة حثيثة من وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وزير الدولة لشؤون الاسكان المهندس مطلق أبورقبة لتلك الأعمال وتوجيهات مباشرة من وكيل الوزارة المهندسة مها العسعوسي والوكيل المساعد لقطاع شبكات التوزيع الكهربائية بالتكليف المهندس سعد الرشيدي بسرعة أعمال الاختبار والتشغيل لتلك المحطات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي