No Script

الفواز: «الكويتية» وظّفت 212 مواطناً في 2022 وتستهدف 300 العام الجاري

تصغير
تكبير

قال مساعد الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة في شركة الخطوط الكويتية، محمد الفواز: «بعد النجاح الذي حققته حملة برنامج (واثق) خلال الفترة من ديسمبر 2022 وحتى يناير 2023، فإن جهود (الكويتية) مستمرة في استهداف واكتشاف المواهب من الخريجين والشباب المقبل على سوق العمل. ونظراً للإقبال المتزايد من قبل المتقدمين، تواصل الشركة إجراء المقابلات وفرز طلبات التوظيف، حيث استقبلت منذ إطلاق البرنامج أكثر من 4000 من المتقدمين للعمل في جميع الدوائر التشغيلية والمساندة في الطائر الأزرق».

وأضاف الفواز: «قامت (الكويتية) بتعيين وتوفير فرص لعمل لـ212 مواطناً في 2022، إضافة إلى تدريب نحو 50 طالباً في مختلف دوائر الشركة، ويستهدف الطائر الأزرق تعيين 300 مواطن في 2023 بالإضافة إلى تدريب 100 طالب بالتنسيق مع مؤسستي (إنجاز) و(لوياك)، حيث تحرص الشركة من خلال هذا البرنامج على استقطاب المواهب الوطنية الذين يمتلكون الدافع والطموح والشغف ليصبحوا قيمة مضافة للطائر الأزرق في تطويره وازدهاره ووصوله إلى أفضل المستويات في تقديم خدماته لركابه».

وأوضح الفواز أن هذه الحملات المتتالية التي أطلقتها الشركة أخيراً، تتماشى مع خطتها الإستراتيجية على المدى القريب والمتوسط لرفع نسب التكويت، وبناءً على توجيهات مجلس إدارة «الكويتية» والإدارة التنفيذية في جذب الكوادر الوطنية للتخصصات الفنية والإدارية في دوائر الشركة كافة.

من جانبه، قال مدير دائرة الموارد البشرية في «الكويتية»، أحمد البناي إن «الشركة تسعى جاهدة لتجديد الدماء داخل جدران الطائر الأزرق ودخول كوادر وطنية موهوبة لديها روح المبادرة والكفاءة والتفاني في العمل، حيث تثق (الكويتية) ثقة مطلقة في المواهب الوطنية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي