No Script

«الزياني» طرحت «03 +» من «Lynk & Co»

تصغير
تكبير

طرحت شركة الزياني التجارية أخيراً موديل «03 +» من سيارات «Lynk & Co» بحضور ممثلين عن الإعلام وزبائن رفيعي المستوى.

وأفادت الشركة في بيان بأن الموديلين «03» و«03 +» مؤهلان لخلق تأثير في سوق السيارات الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث إنهما يوفران أداءً استثنائياً وتصميماً فريداً من نوعه وتكنولوجيا فائقة التطور.

وبيّنت أن موديل «03» من «Lynk & Co» هو عبارة عن سيارة صالون (سيدان) انسيابية التصميم ومصممة لتلبية احتياجات السائقين المعاصرين، حيث تتميّز بمحرك يتمتّع بالقوة والكفاءة في آن معاً إلى جانب أكثر من 20 من وظائف القيادة المساعدة المتقدمة.

وأضافت أنه بالنسبة للموديل «03 +» فإنه يأخذ تجربة القيادة إلى المستوى التالي، إذ إنه بفضل السرعة القوية والتحكم الممتاز، يتيح هذا الموديل للمستهلكين تجربة القيادة القصوى.

ولفتت «الزياني» إلى أنه ومنذ العام 2019، رعت «Lynk & Co» سباق «Cyan»، كما دخلت سباقات كأس العالم للسيارات «WTCR» (الذي أصبح اسمه الآن TCR World Tour)، وبهذا أصبحت أول علامة تجارية صينية تشارك في بطولة «FIA» التابعة لسباقات «فورمولا 1».

وأشارت إلى أنه وحتى الآن، حصد الفريق 5 بطولات عالمية في هذه المنافسات الشرسة، بما في ذلك 3 بطولات لفرق وبطولتين فرديتين، ومن خلال النجاح الذي تم تحقيقه في تلك السباقات، نجحت «Lynk &Co» في ترسيخ شعارات متنوعة في أذهان المستهلكين مثل «الرياضة» و«الأداء»، كما أصبح الموديل «03 +» عملاً نموذجياً يمثل السيارات عالية الأداء.

ونوهت الشركة إلى أن الموديلين «03» و«03 +» هما سيارتان صالون عائليتان عاليتا الأداء، وتصديرهما خطوة مهمة للشركة من أجل توسيع نطاق وجود «Lynk & Co» في السوق الشرق أوسطية، فالشركة تهدف إلى تعزيز نفوذ العلامة التجارية في تلك السوق وتزويد المستهلكين بتجارب شخصية وتجارب قيادة أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي