No Script

سلّط الضوء على التطورات بمنتجات الشركة

مركز بهبهاني للإطارات «بيريللي» يدرّب شركاءه وموزّعيه في الكويت

تصغير
تكبير

أقامت شركة مركز بهبهاني للإطارات «بيريللي»، الرائدة في مجال الإطارات بالكويت، جلسة تدريب على المنتجات لشركائها وموزعيها في عدد من مراكز الخدمة لوكلاء السيارات، سعياً إلى تسليط الضوء على أحدث التطوّرات في منتجاتها ومواكبة التغيرات التكنولوجية في المجال.

وشارك في التدريب عدد من شركاء الشركة الإستراتيجيين في مجال السيارات مثل: «بورشه»، «جي أم سي»، «فولفو»، «أودي» و«لامبورجيني»، إضافة إلى ممثلين عن الموزعين والوكلاء المعتمدين.

وقاد الجلسة مدير التدريب العالمي في «بيريللي»، أنتوني جوهانسن، ورعد حداد اللذان وصلا إلى الكويت قادمين من إيطاليا ودبي خصيصاً للمشاركة في الحدث، حيث طرح جوهانسن آخر مواصفات المنتجات وقدّم تدريباً مفصّلاً حولها للمشاركين، كما شرح أحدث إستراتيجيات ومنتجات الشركة وتوجهاتها بما يحاكي تطلعات السوق والتغيرات المتسارعة.

وتأتي هذه الجلسة في سياق برنامج تدريبي سنوي شامل تقوم به «بيريللي» في بلدان عدة، حيث تهدف الشركة إلى تحسين شراكاتها في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند وتحرص على إقامة التدريب لإحاطة شركائها بالتغييرات التي تحدث بوتيرة متسارعة ومتواصلة في «بيريللي»، كونها شركة رائدة في تصنيع الإطارات الممتازة حول العالم.

وتركّز الشركة على شرح توجهاتها الإستراتيجية مثل نهج الشركة القائم على الاستدامة، وسعيها للمشاركة في عالم السيارات الكهربائية، إضافة إلى آخر قراراتها الإدارية.

من جهة ثانية، تواصل شركة مركز بهبهاني للإطارات «بيريللي» تقديمها أفضل العروض على منتجاتها والتي تجعلها أقرب إلى عملائها في الكويت، وكان آخرها إطلاقها عرضاً مضاعفاً ومميّزاً يهدف إلى مكافأة العملاء عند شرائهم الإطارات عبر خصم بنسبة 25 في المئة، وقسيمة شرائية من «الشايع» بقيمة تصل إلى 50 ديناراً، حيث شهدت هذه الحملة نجاحاً كبيراً انعكس إقبالاً واسعاً على المنتجات ونمواً في المبيعات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي