No Script

المركبة حائزة على جائزة «China Top 10 Carbody» لتصميمها المبتكر

«صناعات الغانم» تُطلق «أريزو 8» ثورة الفخامة والتطوّر... في عالم السيارات

تصغير
تكبير

- كارين الحفار: «أريزو 8» تعكس ريادة «صناعات الغانم» لتقديم تجارب استثنائية لعملائها
- فخورون باختيار «شيري العالمية» للكويت كأول محطة لكشف النقاب عن المركبة الجديدة

أطلقت شركة صناعات الغانم سيارة «أريزو 8» الأولى من نوعها، والتي تعدّ ثورة جديدة في عالم سيارات السيدان.

وذكرت الشركة في بيان، أن هذه المركبة تُجسّد رؤية «صناعات الغانم» في تقديم أحدث ما يُمثّل الفخامة والتطور التكنولوجي في عالم السيارات وتوفير تجربة قيادة فاخرة وفريدة من نوعها لعملائها في الكويت، وهي الحائزة على جائزة «China Top 10 Carbody» لتصميمها المبتكر وتقنيتها الرائدة.

الأفخم والأكبر

ولفتت إلى أنه تم الكشف عن أحدث سيارة مقدّمة من «شيري الغانم»، والأفخم والأكبر ضمن فئتها، في مجمع الأﭬنيوز يوم الأربعاء 17 مايو الجاري، حيث شهد هذا الإطلاق حضور عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام وعشاق السيارات والمؤثرين في الكويت، لاستعراض المركبة والتعرّف على مميزات هذا الطراز الجديد كلياً، حيث إن «شيري العالمية» وبالتعاون الوثيق والإستراتيجي مع «صناعات الغانم»، اختارت الكويت كأول محطة لإطلاق وعرض هذا النموذج في الأسواق العالمية.

التصميم الخارجي

وبيّنت «صناعات الغانم» أن تصميم السيارة الخارجي يُمثّل تصوّراً جديداً ومبتكراً للفخامة العصرية الممزوجة بالطابع الرياضي، وهو ما تسميه شركة «شيري» «Art in Motion»، حيث ينعكس هذا التصوّر من خلال تصميم خطوط السيارة بطريقة انسيابية وأنيقة، وإضافة عادم مزدوج بتصميم جذاب ورياضي.

وأوضحت أن الواجهة الأمامية للسيارة تتميّز بشبكة كبيرة مزودة بمصابيح أمامية «LED» تلتف حول جوانب السيارة بانسيابية، كما أن طول هيكل سيارة «أريزو 8» الممتد يمنحها فخامة منقطعة النظير ويوفر لراكبيها رحابة استثنائية ومساحة داخلية واسعة.

وأفادت «صناعات الغانم» بأن تصميم مقصورة السيارة تم بعناية فائقة، حيث تتميّز بمواد فاخرة وتشطيبات عالية الجودة ومقاعد مريحة وأنيقة بلونين من الجلد تُعزز الاسترخاء والاستمتاع خلال الرحلات الطويلة. وأضافت أن مقاعد «أريزو 8» تمتاز بوجود خاصية تدفئة وتبريد متطورة تضمن أقصى درجات الراحة لراكبي السيارة، كما تضفي فتحة السقف البانورامية شعوراً بالفخامة، إلى جانب أن أجهزة الترفيه والتحكم تعكس الرفاهية التي تسعى إليها «شيري» من خلال توفير شاشتي عرض «LCD» عاليتي الجودة بحجم 24.6 بوصة مدعومتين بأنظمة ذكية متوافقة مع كل من «أندرويد» و «Apple Car Play».

وبيّنت «صناعات الغانم» أن «أريزو 8» تمنح ركابها تجربة حسية وصوتية غامرة من خلال نظام «سوني Sony» الصوتي الذي يشمل 8 مكبرات صوتية موزعين في مقصورة السيارة بشكل هندسي دقيق، وبالإضافة إلى إضاءة داخلية ذكية يمكن التحكم بلونها.

وقالت مدير عام أول في «شيري الغانم» كارين الحفار: «تمثل (أريزو 8) ثورة تكنولوجية في فئة سيارات السيدان، ونحن في (صناعات الغانم) فخورون وسعيدون باختيار (شيري العالمية) للكويت كأول محطة لكشف النقاب عنها. تعكس هذه السيارة رؤية (صناعات الغانم) الرائدة، والتزامها بتقديم تجارب قيادة استثنائية لعملائها، وهي إضافة رائعة لتشكيلتنا المتنوعة من سيارات شيري في الكويت».

وذكرت أن «شيري الغانم» تواصل سياستها المتمحورة حول رضا العملاء من خلال تقديم عروض وأسعار استثنائية وتنافسية بالإضافة إلى توفير خدمات مميزة تشمل الصيانة وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة، كما أنها تقدم لعملائها في الكويت كفالة مصنعية حتى 1 مليون كيلومتر.

وأفادت بأنه يمكن للعملاء زيارة معارض «شيري الغانم» في منطقتي الشويخ والفحيحيل للتعرّف على تفاصيل ومعلومات أكثر عن «أريزو 8» واختبار قيادتها، حيث إن جميع فئات «أريزو 8» المتوافرة في الكويت تمتاز بجميع هذه المواصفات الفارهة والمميزات التكنولوجية التي تجعل من قيادتها تجربة ممتعة وفريدة. أنظمة الأمان

أفادت الشركة بأن «شيري» تواصل ريادتها في مجال أنظمة مساعدة السائق والأمان، حيث تتوافر خواص استثنائية عدة في «أريزو 8» مثل نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، ووحدة تحكّم إلكترونية لمساعدة السائق على البقاء في وسط حارة السير والحفاظ على سرعة السيارة المرغوبة، ونظام التعرّف على إشارات المرور، بالإضافة لتقنيات المراقبة والاستشعار من الجهات الأمامية والجانبية والخلفية ونظام التحذير في المناطق العمياء لضمان سلامة الركاب.

ونوّهت إلى أنه ومن أجل ضمان أقصى درجات الراحة والسلامة، تم تجهيز «أريزو 8» بأحدث التقنيات مثل نظام المكابح المانعة للانغلاق، إضافة إلى الوسائد الهوائية الأمامية المزدوجة، ونظام التحكم الديناميكي بالمركبة، ونظام التحكم النشط بالثبات، والذي يثبت تلقائياً العجلات أثناء القيادة على الأسطح الزلقة أو أثناء الانعطاف باستخدام قوة المحرك والكبح.

ولفتت «صناعات الغانم» إلى أن «أريزو 8» تمتاز بمحرك عالي الكفاءة يوفر استجابة سريعة، وتسارعاً سلساً، وأداءً قوياً ما يجعل قيادتها كل مرة تجربة فريدةٍ، كما أنها تستمد قوتها من محرك بسعة تصل إلى 1600 سي سي Turbo Charger، وهو قادر على توليد قوة قدرها 200 حصان، وأقصى عزم للدوران 290 نيوتن/ متر.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي