No Script

في معرض شنغهاي بحضور ممثلي «الغانم أوتو» وكيل العلامة

«EXEED» تطلق مجموعة السيارات الكهربائية «EXLANTIX»

تصغير
تكبير

- تشاو: تأسيس «EXLANTIX» جاء بدعم تقنيات عملاء «NEO Elite»
- تصميم «E03» يتميز بملامح ديناميكية فريدة تركّز على خطوطها البسيطة والانسيابية

أعلنت شركة «EXEED» عن إطلاق مجموعتها الكهربائية المتطورة «EXLANTIX» خلال معرض شنغهاي الدولي، وبحضور ممثلي «الغانم أوتو» - وكيل «إكسيد» في الكويت، حيث تضمنت المجموعة سيارة السيدان برمز داخلي «E03» الكهربائية، وسيارة الدفع الرباعي برمز داخلي «EOY».

وقال المدير العام لـ«EXEED»، تشين تشاو، إن تأسيس «EXLANTIX» جاء بفضل دعم تقنيات مجموعة عملاء «NEO Elite» الجديدة، مبيناً ضمن حديثه خلال الحفل الأسباب الثلاثة التي ساعدت في إطلاق «EXLANTIX» وهي: تغير مفهوم الشراء لدى مستخدمي السيارات، والتحول الكهربائي لصناعة السيارات، والخبرة المكتسبة من نخبة مستخدميها في أوروبا الشرقية، الشرق الأوسط، أميركا الجنوبية والعديد من المناطق الأخرى.

ولفت إلى أن تصميم سيارة السيدان «E03» يتميز بملامح ديناميكية فريدة تركز على خطوطها البسيطة والانسيابية، حيث يسمح التصميم الخلفي لـ«E03» بتحقيق مقاومة رياح منخفضة تصل إلى 0.21، ما يقلل الضوضاء الداخلية، ويوفر تجربة قيادة فريدة وهادئة.

وذكر أنه وإلى جانب مظهرها الجذاب، تعتمد «E03» على تقنية «EIC» المتقدمة التي تمكنها من قطع مسافة تتجاوز 700 كيلومتر، وتدعم تقنية الشحن السريع 800 فولت بالاعتماد على منصة «E0X» الكهربائية عالية الأداء، كما أنه في الوقت نفسه، يمكنها تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في غضون 3 ثوانٍ ما يتيح للمستخدمين الشعور بمتعة القيادة بالسرعة القصوى.

وبيّن أن «EXEED» ستواصل في المستقبل التزامها بتقديم أفضل وأرقى المنتجات والخدمات لتتيح لمزيد من المستخدمين الاستمتاع بتجربة التنقل بالسيارات الكهربائية حول العالم بالاعتماد على بطاريات الطاقة المتجددة التي أطلقتها «EXLANTIX».

وأشار إلى أنه مع وصول مجموعة السيارات الكهربائية المتطورة من «EXLANTIX» إلى الأسواق الخارجية بالتوالي، سيتم تنظيم المزيد من الفعاليات في المدن الكبرى الشهيرة حول العالم، حيث ستبرز التزام الشركة بتعزيز الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة في مجال السيارات الكهربائية، وتوسيع تواجدها العالمي لجذب مجموعة أوسع من المستخدمين.

وأفاد بأن «EXEED» تؤكد التزامها بالسعي لتحقيق النجاح في سوق السيارات الكهربائية والمساهمة في مستقبل أكثر استدامة بفضل تكنولوجيا الطاقة المتجددة المتطورة المقدمة من«EXLANTIX»، حيث يمثل هذا الإطلاق خطوة مهمة في تحقيق هذه الرؤية، على أمل أن يكون هناك المزيد من المنتجات والحلول الابتكارية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

وأضاف أن إطلاق هذا المنتج يهدف لتعزيز الوعي حول مجموعة سيارات«EXLANTIX» الكهربائية المتطورة وتسليط الضوء على أهمية التحول الكهربائي في صناعة السيارات، مؤكداً التعاون مع عملاء وشركاء «EXEED» حول العالم لتحقيق رؤية مشتركة لتطوير مستقبل أكثر استدامة وأماناً للتنقل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي