No Script

عروض للمسافرين من السعودية والكويت والإمارات وعُمان

«القطرية» تُبرم شراكة إستراتيجية مع «ماليزيا للسياحة»

No Image
تصغير
تكبير

أبرمت الخطوط الجوية القطرية شراكة إستراتيجية مع «ماليزيا للسياحة»، للترويج لماليزيا كوجهة سياحية، ولتقديم عروض طيران للمسافرين من السعودية والكويت والإمارات وسلطنة عُمان.

وأوضحت أن «القطرية للعطلات» أطلقت أخيراً باقات سفر محدودة وحصرية للمسافرين من قطر للاستمتاع برحلة لا تُنسى إلى العاصمة الماليزية، كوالالمبور.

وتُعد ماليزيا وجهة رائعة للمسافرين الباحثين عن المغامرة والاسترخاء، حيث إنها تتميز بثقافاتها المتعددة والعريقة وتاريخها الغني ومدنها النابضة بالحياة، إضافة إلى المناظر الطبيعية الخلّابة.

ولاستقطاب المزيد من المسافرين إلى ماليزيا، تشغل «القطرية» حالياً 3 رحلات يومياً إلى كوالالمبور من مطار حمد الدولي الحائز على العديد من الجوائز العالمية.

وكانت «القطرية» والخطوط الجوية الماليزية قد أعلنتا العام الماضي عن تعزيز اتفاقية الرمز المشترك التي تُتيح للمسافرين السفر إلى وجهات متعددة في ماليزيا، بما في ذلك النكاوي، وبينانغ، وكيدا، وساراواك، وجوهور، وصباح وغيرها.

وتقدم المدن الرئيسية في ماليزيا مثل كوالالمبور وبينانغ مزيجاً رائعاً من التجارب التقليدية والحديثة، مع متعة التسوّق الراقي والاستمتاع بالمأكولات المتنوعة، فيما تعد النكاوي وتيومان وجزر بيرهينتيان الشهيرة بمياهها النقية ورمال شواطئها البيضاء الناعمة من الوجهات المثالية للاستمتاع بالشمس والرياضات المائية.

وفي الوقت نفسه توفّر جزيرة بورنيو الاستوائية بعضاً من أفضل مواقع الغوص والغطس في العالم.

ومع اقتراب موسم الصيف، أصبح بإمكان العائلات التي تتطلع إلى استكشاف أماكن وثقافات جديدة أن تجد مبتغاها في ماليزيا، بتنوعها فضلاً المميزة.

كما وأن باقات السفر الشاملة المقدمة من الخطوط الجوية القطرية الحضاري والمناظر الطبيعية الخلابة عن شواطئها وبالتعاون مع القطرية للعطلات، ستُساهم في زيادة عدد المسافرين من منطقة الخليج إلى ماليزيا، متيحة لهم تجربة سفر لا تُضاهى على متن أفضل شركة طيران في العالم.

وتسعى «القطرية» لزيادة عدد رحلاتها من الرياض والشارقة وأبوظبي لتلبية الطلب الزائد على السفر خلال العطلة الصيفية مع تشغيل أكثر من 17 رحلة يومياً من السعودية و12 رحلة يومياً من الإمارات، ما يُتيح للمسافرين تجربة سفر عالمية المستوى.

وجهة رائعة

وقال نائب الرئيس للمبيعات في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا والقوقاز في «القطرية»، ديرسينيش أريسنديران: «يسعدنا أن نتعاون مع (ماليزيا للسياحة) للترويج لماليزيا كواحدة من أفضل وجهات السياحية للمسافرين في الشرق الأوسط، حيث أصبح بإمكاننا أن نقدم لمسافري (القطرية) في الخليج العربي وجهة سياحية رائعة، ونساهم في زيادة عدد زوار إلى هذه الدولة الاستوائية.

كما يسعدنا أن نوفر لمسافرينا خدمات ومرافق عالمية المستوى عند سفرهم إلى ماليزيا. وتعبّر هذه الشراكة عن مدى التزامنا بالعمل مع شركائنا في قطاعي السفر والطيران للترويج للسياحة ومنح مسافرينا تجربة سفر لا تضاهى».

وفازت ماليزيا بـ «أفضل وجهة سياحية ملائمة للمسلمين» في حفل توزيع جوائز السفر الحلال في 2022، كما تشتهر باحتوائها على مجموعة واسعة من الأطعمة الحلال فضلاً عن تقديمها لجولات سياحية للاستمتاع بتاريخها الإسلامي وعمارة المساجد والتراث وفن الطهو والطبيعة والثقافة.

وأصبح بإمكان المسافرين إلى ماليزيا عبر مطار حمد الدولي أن يختبروا «ذا أورتشارد»، الحديقة الاستوائية الفريدة، إضافة إلى مجموعة من النباتات المختلفة التي تزيد على 300 نبات مائي جميل بمساحة تزيد على 10 آلاف متر مربع، وأكثر من 25 ألفاً من النباتات التي تم جلبها من غابات مستدامة من جميع أنحاء العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي