No Script

«مينزيز» التابعة لـ «أجيليتي» تستحوذ على شركة خدمات واستشارات الطائرات في بنما

No Image
تصغير
تكبير

استحوذت شركة مينزيز للطيران، إحدى شركات «أجيليتي»، على شركة خدمات واستشارات الطائرات (SA) ذات الخبرة العالية والتي تعمل في مطارات بنما لأكثر من 20 عاماً.

ولفتت الشركة في بيان إلى أن هذا الاستحواذ الإستراتيجي لـ«مينزيز» يأتي بغرض دخول سوق الطيران النابض بالحياة في بنما، وتوسعة نطاق خدماتها للعملاء في مطار توكومين الدولي (PTY)، ومطار سكارليت مارتينيز الدولي (RIH)، مع تراخيص تشغيل إضافية مؤمنة لمطار ديفيد (DAV)، ومطار بنما باسيفيكو (BLB).

وذكرت الشركة أن بنما تعتبر البوابة التجارية المركزية في الأميركتين، والرابط الإستراتيجي بين المحيطين الهادئ والأطلسي، وتجعلها أهميتها الجغرافية مركزاً مثالياً لتوصيل البضائع والركاب بكفاءة، كما يعتبر مطار توكومين الدولي، أكبر مطارات أميركا الوسطى الذي يتعامل مع أكثر من 15 مليون مسافر سنوياً، ويشكل قاعدة أساسية لخطوط (COPA) الجوية ويعمل فيه أكثر من 20 شركة طيران إقليمية ودولية كبرى.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة مينزيز للطيران حسن الحوري: «إننا متحمسون لإضافة بلدنا السابع في أميركا اللاتينية ومطارينا الـ 46 و 47 على التوالي في هذا السوق المتنامي المهم. هذا الاستحواذ يعزز من مكانة مينزيز للطيران كلاعب رائد في صناعة خدمات الطيران العالمية ويوضح التزامنا بأن نكون شريك خدمات موثوق به في جميع أنحاء المنطقة.

نحن دائمو التطلع إلى الفرص التي تنتظرنا مع تعزيز مينزيز لوجودها في بنما، ومواصلتها دعم مجتمع الطيران في المنطقة بأسلوب لا مثيل له».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي