عقدت مؤتمراً ومعرضاً في «كراون بلازا» بمشاركة 10 فنادق

«التركية» عرّفت مكاتب السياحة والسفر الكويتية بوجهتها الجديدة... كاستامونو

تصغير
تكبير

- المسافرون من الكويت يستطيعون الوصول إلى كاستامونو بعد التوقف بإسطنبول
- الناقلة تسيّر رحلات صيفية مباشرة 3 مرات أسبوعياً إلى أنطاليا و9 إلى طرابزون

أقامت الخطوط الجوية التركية، أول من أمس، مؤتمراً ومعرضاً لتعريف شركائها بالكويت من وكلاء ومكاتب السفر على وجهتها الجديدة كاستامونو، المدينة الواقعة في منطقة البحر الأسود في تركيا.

وأُقيم المعرض في فندق كراون بلازا بمشاركة 10 فنادق ومنتجعات، وبحضور مدير عام الخطوط الجوية التركية في كاستامونو، سامي أيدوغان، ورئيس العلامة التجارية والترويج للمدينة من مكتب السياحة في كاستامونو، سيركان دوورو، للتعريف بالوجهة الجديدة.

وخلال المؤتمر أعلنت «التركية»، التي تعتبر مجموعة «كيو غو» وكيلها في الكويت، عن رحلات يومية من مطار إسطنبول إلى مدينة كاستامونو الواقعة في شمال تركيا، حيث بإمكان المسافرين من الكويت الوصول إليها بعد التوقف في إسطنبول.

وبالإضافة إلى الوجهة الجديدة، تدير «التركية» 4 رحلات يومية من الكويت إلى إسطنبول، وستبدأ أيضاً تشغيل رحلات صيفية مباشرة 3 مرات في الأسبوع إلى أنطاليا و9 رحلات أسبوعياً إلى طرابزون اعتباراً من 13 يونيو.

وتمثّل كاستامونو خياراً جديداً وتجربة متميزة للمسافرين من الكويت إلى تركيا، حيث تشتهر المدينة الواقعة في الجزء الشمالي من تركيا، على بعد 280 كيلومتراً شرق العاصمة أنقرة، بتاريخها الغني وتراثها الثقافي وجمالها الطبيعي، وتتميز بالمناظر الطبيعية الجبلية، إذ تسهم خصائصها الجغرافية، بما في ذلك تضاريسها الجبلية وغاباتها وأنهارها وقربها من البحر الأسود، في جمالها الخلاب وتجعلها وجهة جذابة لعشاق الطبيعة.

واستعرضت 10 فنادق ومنتجعات من مدينة «كاستامونو» في المعرض كل خيارات السياحة والضيافة المتنوعة التي تُقدم للمسافرين من الكويت، متضمنة مجموعة من الفعاليات التي ترضي كل الأذواق.

وتملك «التركية» أسطولاً حديثاً ومتنوعاً وتخدم الآن أكثر من 344 وجهة حول العالم في أكثر من 129 دولة بأسطول من 414 طائرة مع توسيعه إلى 435 طائرة في نهاية العام الجاري، وإلى أكثر من 800 طائرة بحلول عام 2033.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي