No Script

زاره في منزله للاطمئنان على صحته

عبدالرحمن المطيري لماجد الشطي: أنتم الرواد... لا نوفيكم حقكم

المطيري متوسطاً الشطي والمطوع وعدداً من الحضور
المطيري متوسطاً الشطي والمطوع وعدداً من الحضور
تصغير
تكبير

في لفتة طيبة، نابعة من المسؤولية المجتمعية وبناء جسور التواصل بين العاملين في حقل الإعلام، حرص وزير الإعلام والثقافة وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري، اليوم، على زيارة الإعلامي القدير ماجد الشطي في منزله للاطمئنان على صحته، بعد أن أُدخل إلى المستشفى الأميري قبل أيام إثر تعرضه لوعكة صحية ألمّت به، حيث أُجريت له عملية جراحية تكلّلت بالنجاح.

«مكانة كبيرة»

وقال المطيري، خلال الزيارة التي قام بها بمرافقة المستشار وائل المطوع: «نحن سعداء برؤية العم بوإبراهيم الإعلامي القدير ماجد الشطي أحد الرواد الذين نفتخر بهم بصحة وعافية (هذه وعكة صحية، فترة تعدي)، فهو من الإعلاميين القديرين بالنسبة إلينا، وله مكانة كبيرة. وللأمانة الجميع يسأل عنه ويرغب في الاطمئنان على حالته الصحية، وخلال زيارتي له الحالية شاهدت هذه الابتسامة الجميلة منه، وأدعو الله أن يكون دائماً بصحة وعافية».

وأردف: «نحن لا نوفيكم حقكم ودائماً نتعلّم منكم، فقد قدمتم الكثير للكويت والإعلام الكويتي طيلة فترة عملكم كمذيع في وزارة الإعلام، ودائماً أقول إن حماس الشباب يكتمل مع حكمة الرواد، وأنتم روادنا الذين تجعلوننا دائماً نمشي على المسار السليم، ونتعلّم منكم».

«جنود لهذا الوطن»

من جانبه، ردّ الشطي على ثناء الوزير له، بالقول: «شكراً على هذه الزيارة الحلوة والجميلة والموقف النبيل منك، ولأنك ترعى كل مَنْ يعمل في هذا المجال (حقل الإعلام)، فأنت على رأس هذا الهرم الكبير، وهو هرم وزارة الإعلام والثقافة. لك كل الشكر والتقدير على زيارتك الكريمة لي. وأسأل الله القدير أن يقدرنا على خدمة الوطن وأن أسدّد جزءاً مما أعطاني إياه، فنحن جنود له دائماً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي