No Script

الملتقى السنوي الشهير قدم تحية لحياة ومسيرة المصمم الشهير والمثير للجدل غالباً

«تكريماً لكارل»... أطلّ النجوم بغرابة في «ميت غالا»

تصغير
تكبير

شكّل ملتقى «ميت غالا» السنوي الشهير الذي جمع مساء، أول من أمس، عدداً كبيراً من أشهر النجوم العالميين في مجالات الموضة والعروض الفنية والرياضة والسياسة تحية لـ«قيصر» الموضة المصمم الراحل كارل لاغرفيلد الذي توفي عام 2019.

وبينما اتجه موضوع العام الماضي إلى فخامة العصر الذهبي، ركز موضوع هذا العام على إرث مختلف من الفخامة، يحمل عنوان «تكريماً لكارل»، الذي يُعد بمثابة تحية لحياة ومسيرة المصمم الشهير والمثير للجدل غالباً.

بفستان أبيض من «فالنتينو»، كانت نجمة البوب ريهانا كعادتها بين آخر المارّين على سجادة متحف متروبوليتان للفنون في مانهاتن، عند جادة فيفث أفينيو الشهيرة، وسبقتها بطلة التنس سيرينا ويليامس وعارضة الأزياء كارلي كلوس.

والمفارقة أن النجمات الثلاث حوامل، وقد أُعلن مساء الإثنين عن حمل ويليامس وكلوس.

وكانت النجمتان السينمائيتان بينلوبي كروز ونيكول كيدمان، والمغنيات دوا ليبا وريتا أورا وكاردي بي، وبطل كرة المضرب المعتزل روجيه فيدرر، وعارضات الأزياء جيزيل بوندشين وكايت موس وناومي كامبل، من بين مئات المشاهير الذين حضروا الحدث النيويوركي الذي يشهد الإقبال الأكبر من النجوم ويحفل بأكبر قدر من طابع الغرابة.

وحضرت كيدمان بفستان من «شانيل» ارتدته قبل نحو 20 عاماً في إعلان للعطر الشهير «الرقم 5»، وقالت لوكالة فرانس برس إنها «سعيدة جداً» لتمكّنها من «ارتدائه مجدداً».

أما المغنية دوا ليبا، فارتدت فستاناً صممه الراحل لاغرفيلد لدار «شانيل» في تسعينات القرن العشرين، ساهم في إبرازه عقد ماسيّ من دار «تيفاني» للمجوهرات التي أعادت مجموعة «إل في إم إتش» افتتاح متجرها الشهير في فيفث أفينيو.

ورغم أن القطة ذات اللون الكريمي المحببة لدى المصمم لاغرفيلد، وتُدعى شوبيت، لم تتمكن من حضور حفل بعد مرور أشهر من الإشاعات التي أشارت إلى أنها ستظهر، ولكن كان هناك الكثير من الإشارات المرتبطة بالقطط تكريماً لها.

وحضرت كل من المغنية الأميركية دوجا كات والممثل الأميركي جاريد ليتو بزي قط كامل، فيما كان تكريم الممثل جيريمي بوب للاغرفيلد واضحاً وهائلاً، من خلال رداء مزين بوجه المصمم.

التذكرة بـ 50 ألف دولار

تباع التذكرة للعشاء، حتى للمدعوين، بثمن باهظ هو 50 ألف دولار، فيما كان سعرها 35 ألف دولار عام 2022. أما ثمن حجز طاولة، فيبلغ 300 ألف دولار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي