No Script

خطوة متقدّمة في القطاع المصرفي

«برقان» يمكّن عملاءه من فتح «الراتب» في 45 ثانية... «أونلاين»

تصغير
تكبير

أعلن بنك برقان تمكين عملائه كافة من فتح حساب «الراتب» بمنتهى السهولة وفي غضون 45 ثانية فقط، عبر تطبيق «برقان» الهاتفي، في خطوة متقدّمة وفريدة من نوعها.

وأفاد البنك بأن هذه الخدمة تأتي تأكيداً على التزامه بمواصلة جهوده الشاملة في إطار تعزيز تجربة التحوّل الرقمي للخدمات المصرفية، والتي تهدف إلى ضمان السهولة، والسرعة والكفاءة في كل جزء من تجربة العملاء المصرفية.

ويعتبر حساب «الراتب» من «برقان»، الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2022، مصمّماً لتلبية أسلوب حياة العملاء واحتياجاتهم المصرفية والمالية بطريقة عصرية، إذ يوفّر مجموعة من المزايا الخاصة، على غرار تمكين العملاء من التمتّع بهدية نقدية تصل لغاية 2000 دينار عند تحويل الراتب في حساب الراتب، وغيرها الكثير، فـ«سواء كنت محترفاً متمرساً أو بدأت للتو حياتك المهنية، فإن رحلتك تبدأ بحساب الراتب».

وفي ضوء هذه الخطوة المتميّزة، قال رئيس إدارة الخدمات المصرفية الرقمية للمجموعة في «برقان»، دنيز ديفريم جنكيز: «نعاصر اليوم عالماً متغيراً ومتسارعاً، حيث يكون هناك فرق كبير ومهم في كل دقيقة تمرّ. ولهذا السبب، نرى من الأهمية أن نقدّم خدمات ومنتجات رقمية تمكّن عملاءنا من مواكبة هذا التسارع وتضمن تلبية احتياجاتهم بأسلوب عصري ومتناغم، بما يوفّر لهم الراحة ويختصر الوقت والجهد».

وبدوره، أوضح رئيس مدراء الخدمات المصرفية الشخصية في «برقان»، ناصر القيسي أن «برقان»، وفي ظل التحدّيات التي تنشأ بشكل مستمرّ في السوق، يطمح دائماً إلى الحفاظ على مكانته الريادية المتقدّمة، وذلك من خلال ابتكار وإطلاق المنتجات والخدمات التي تحقّق أهدافه الإستراتيجية في تلبية احتياجات العملاء المتنامية، منوهاً إلى أن البنك يعمل باستمرار على إنجاز هذا الأمر مع مراعاة التنوّع الكبير في شرائح العملاء ومتطلباتهم.

وإلى جانب ضمان السهولة والكفاءة في التجربة المصرفية، تأتي رحلة التحوّل الرقمي في «برقان»، كجزء من التزامه بممارسات الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، من خلال تمكين العملاء من الوصول عن بُعد إلى الخدمات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم، إما عبر تطبيق الهاتف المحمول أو البوابة الإلكترونية ومن دون الحاجة إلى زيارة الفروع، كما يواصل «برقان» سعيه الدؤوب إلى تعزيز مفهوم الاستدامة والوعي البيئي.

وتجدر الإشارة إلى أن «برقان»، انطلاقاً من دوره الأساسي كمؤسسة وطنية رائدة ومتفوّقة في القطاع المصرفي والمالي، يواصل ابتكار المنتجات والخدمات التي تضمن تلبية احتياجات العملاء المصرفية كافة بسهولة وراحة وكفاءة عالية. ومن بين تلك المنتجات حساب «الراتب» وحساب «كنز».

وإضافة إلى ذلك، لا يدّخر البنك جهداً في تطوير نظام بيئي مصرفي متوازن لعملائه من خلال تعزيز وتحسين المزايا المصرفية الرقمية، مثل خدمة الإنفاق، التي تمكّن عملاء «برقان» من التحكم في مصاريفهم لضمان مستقبل اقتصادي أفضل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي