No Script

6 الجاري في «لاونج السور» تزامناً مع تتويج الملك تشارلز الثالث

«فور سيزونز» سيطلق «شاي بعد الظهر»

تصغير
تكبير

سيعيد فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع إطلاق نسخته الأنيقة من «شاي بعد الظهر» الذي يعتبر تقليداً بريطانياً مميزاً، وذلك في لاونج السور يوم 6 مايو الجاري الذي يصادف يوم تتويج تشارلز الثالث ملكاً لبريطانيا.

وبيّن أنه سيتم تقديم الشاي إلى جانب الوجبات الخفيفة اللذيذة ليستمتع الزبائن بتجربة بريطانية مثالية، كما سيواصل الفندق تقديم شاي بعد الظهر يومياً في لاونج السور بعد هذا الحدث وذلك من الساعة 2 بعد الظهر إلى 6 مساءً في المساحة الفخمة المناسبة للّقاء والتعارف بأسلوب راقٍ ومميّز.

ولفت إلى أن قائمة «شاي بعد الظهر» الجديدة - التي أعدها الشيف التنفيذي تييري بابييه والفريق التابع له - تضم أشهى المأكولات والحلويات اللذيذة، حيث تم تعديل الاختيارات الكلاسيكية عبر إضفاء لمسة حديثة ومبتكرة، إذ يتم تقديم تارتار السلمون المدخن مع الوافل الطازج والقشدة الحامضة والشبت والبصل والكبر، كما يأتي الدجاج الكريمي مع الكمأة الطازجة في خبز البريوش الطري، بينما شطيرة ميموزا بالبيض فتقدّم مزيّنة بالثوم المفروم.

وأشار «فورسيزونز» إلى أن الحلويات تشمل تارتليت الفراولة والشوكولاتة المزدوجة وكعكة موس التمر والزعفران، والكعكات البريطانية التقليدية المفضلة والتي تقدّم مباشرة من الفرن مع الكريمة ومربى الفراولة والليمون.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي