No Script

«الخيران مول» يستقبل زواره بتجارب جديدة... وحصرية

تصغير
تكبير

- الوجهة الأولى من نوعها التي تدمج بين مفهوم التسوق التقليدي والآوتليت والترفيه في الكويت والشرق الأوسط

استقبل «الخيران مول»، أحدث مشاريع مجموعة التمدين الرائدة في تطوير المشاريع متعددة الاستخدامات، زواره بتجارب جديدة وحصرية، حيث يعتبر أول وجهة تدمج بين مفهوم التسوق التقليدي والآوتليت والترفيه في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.

ويقدم «الخيران مول» مفهوماً جديداً لمراكز التسوق في الكويت، إذ يوفر خيارات متنوعة ومميزة للتسوق والترفيه ضمن مساحات استثنائية صممت بدقة وبمعايير عالمية لتقدم للزوار تجارب فريدة ترتقي لتوقعاتهم.

ويمتد مشروع الخيران على مساحة 350 ألف متر مربع في قلب مدينة صباح الأحمد البحرية ويضم 70 ألف متر مربع من مساحات البيع بالتجزئة ليحتضن أكثر من 250 محلاً تجارياً والعديد من خيارات المطاعم والكافيهات، كما يضم المول المتاجر الكبرى من العلامات التجارية العالمية التي قام عدد كبير منها بتطوير مفاهيم حصرية وخاصة لـ«الخيران مول»، ومنها أكبر هايبرماركت في جنوب دولة الكويت، إضافة إلى قسم كامل مخصص للعلامات الرياضية العالمية وآخر مخصص لمتاجر الأثاث والمفروشات المنزلية ملبياً بذلك جميع احتياجات الأسرة.

كما يقدم خيارات ترفيه عائلي عديدة ومتنوعة بما في ذلك 8 صالات سينما وخيارات المطاعم الجديدة التي تتمتع بإطلالة مميزة على البروميناد الذي يمتد على 1.25 كم ويطل على أكبر مارينا في الكويت بسعة 900 مرسى.

وصممت هذه المساحات لتجعل «الخيران مول» المركز التجاري الرئيسي في جنوب دولة الكويت ووجهة مميزة للزوار القادمين من مدينة الكويت والمناطق الشرقية في المملكة العربية السعودية.

ويمثل هذا المشروع خطوة جديدة تنضم إلى قائمة إنجازات مجموعة التمدين في قطاع التجزئة والترفيه، ومن المتوقع أن يشكل علامة فارقة في الكويت ومنطقة الشرق الأوسط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي