No Script

رابع محطات العلامة الرائدة عالمياً في الكويت

«الحميضي المحدودة» تفتتح «إيكيا الخيران»

تصغير
تكبير

- مارينو ماغانتو: نفخر أن نكون جزءاً من خطة تطوير الخيران الطموحة
- قريباً افتتاح «إيكيا» في «ذا وير هاوس مول» بالصباحية

أعلنت «إيكيا»، العلامة التجارية الرائدة في الحياة المنزلية، عن افتتاح «إيكيا الخيران»، محطتها الرابعة للالتقاء بعملائها في الكويت.

وأفادت بأن «إيكيا الخيران» افتُتح بحضور كل من عبدالمحسن الحميضي، مالك وعضو مجلس إدارة شركة الحميضي المحدودة، وعضو مجلس إدارة «الحميضي المحدودة» عادل الشمالي، والرئيس التنفيذي لشركة إيكيا الحميضي المحدودة مارينو ماغانتو، إضافة إلى لفيف من الضيوف، وفي مقدمهم رئيس مجلس إدارة مجموعة «التمدين» محمد جاسم المرزوق، والرئيس التنفيذي للمجموعة آفيجيت ياداف.

وفي هذه المناسبة، قال ماغانتو: «أود أن أتقدم بخالص امتناني لجميع أعضاء مجلس إدارتنا ولشركائنا لوجودهم معنا اليوم ولدعمهم لنا في جعل هذا اليوم ممكناً. إنه لفخر لنا أن نكون جزءاً من خطة التطوير الطموحة الخاصة بمنطقة الخيران».

وتعد الخيران أول تجربة تسوق هايبرد في الكويت، تجمع بين التسوق بأسعار رائعة، ونشاطات ترفيهية، وعروض المأكولات والمشروبات الفريدة من نوعها، مع إطلالة مذهلة على الواجهة البحرية حيث يوجد أكبر مرسى بحري في البلاد.

وأضاف ماغانتو: «وسط هذه البيئة الرائعة، (إيكيا الخيران) أيضاً مميزة. بل يجب أن أقول إنها استثنائية!

توافر (إيكيا الخيران) حلولاً منزلية فريدة من نوعها، بأسعار مذهلة طوال الـ365 يوماً في السنة. منتجات مميزة لن تجدوها في أي مكان آخر وبأسعار مخفضة جداً! عند كل زيارة تقومون بها إلى (إيكيا الخيران) ستستمتعون بمفاجآت وعروض حصرية لا تتكرّر. نعدكم بيوم جميل في كل مرة تزوروننا فيها، وبتجربة تسوق لا مثيل لها، لدرجة أنكم سترغبون دائماً في العودة لزياراتنا مرة ثانية».

وتابع: «كذلك ستستمتعون بمذاق طعام (إيكيا)، وعروض حصرية على المأكولات متوافرة فقط في (إيكيا الخيران)، مثل سلال المخبوزات اللذيذة والطازجة الخاصة بنا، تتضمن تشكيلة من الكرواسون بالجبن، والفطائر المُحلاة، والخبز الفرنسي الذي يحبه الجميع. بإمكانكم أخذ هذه السلال معكم إلى الشاليه أو القارب، أو مجرد الاستمتاع بها على البحر».

ومن الجدير بالذكر، أنه في عام 1984، عندما افتتحت «إيكيا» أول معرض لها في الكويت، أعلنت التزامها بأن تكون دائماً إلى جانب الناس، ومنذ ذلك الحين، قطعت شوطاً طويلاً، إذ نقلت معرضها الأول من منطقة الشويخ إلى مكان أكبر بكثير في «الأفنيوز» في أوائل عام 2007، وافتتحت ستديو «إيكيا» للتخطيط والتصميم في «360 مول» في عام 2020، وبعد فترة وجيزة، افتتحت «إيكيا العاصمة» في «العاصمة مول» في 2021.

وفي هذا الخصوص أفاد ماغانتو: «اليوم، نحن هنا للاحتفال معكم بافتتاح (إيكيا الخيران) المميزة، وهي محطتنا الرابعة للالتقاء بعملائنا في الكويت، والأولى لنا في منطقة الجنوب، ولكنها لن تكون الأخيرة.

فكما تعلمون جميعاً، سنفتتح قريباً (إيكيا) في (ذا وير هاوس مول) في منطقة الصباحية. وكلاهما مَعلمان رئيسيان في خطتنا الإستراتيجية للتوسع في الكويت، تماشياً مع التطورات الحديثة المذهلة التي تشهدها البلاد ورؤيتنا لخلق حياة يومية أفضل للعديد من الناس».

ومن الركائز الأساسية لـ «إيكيا» عالمياً «القدرة على تحمل التكاليف»، إذ تعمل على تحسين كفاءة عملياتها بما يمكّنها من مواصلة خفض الأسعار بالرغم من التحديات التي تفرضها ظروف الوضع الاقتصادي العالمي الحالية.

وأكد ماغانتو: «إنها أحد الالتزامات الرئيسية الطويلة الأمد التي قطعناها على أنفسنا تجاه أهل الكويت. مع (إيكيا الخيران)، نريد أن نصل إلى مزيد من الناس في الكويت حتى نتمكن من الاستمرار في خفض أسعارنا»، منوهاً إلى أن «القيم الخاصة بنا لها دور كبير ومهم في إستراتيجيتنا الداخلية.

فنحن نعمل باستمرار على تطوير قدرات موظفينا ليكونوا الجيل القادم من القادة والمتخصصين في (إيكيا)، وذلك من خلال توفير الفرص التي تسمح لهم بالتطور مع (إيكيا)؛ في الكويت وخارجها.

ونحن نتمنى لهم دوام التطور على المدى الطويل، لاسيما بالعمل في شركة ذات ثقافة وقيم قوية، أبرزها المصداقية، والتواضع، والقيادة بالقدوة والعمل الجماعي والحماس».

وأشار إلى أن «كل هذه القيم تساهم جنباً إلى جنب مع شغف البيع بالتجزئة وخدمة العملاء؛ في بناء علامة (إيكيا التجارية). علامة تجارية تُساند الكثيرين، قريبة من الناس وقادرة على التجدد والابتكار باستمرار».

وختم ماغانتو حديثه قائلاً: «كلي ثقة بأن (إيكيا الخيران) ستكون مصدر إلهام وفرح لكل من يزورننا.

وبوجود زملائنا ذوي الخبرة والمعرفة والشغف، وبفضل أجوائنا الممتعة والملهمة، نأمل أن نقدم لعملائنا تجربة مميزة لا تُنسى تجعل يومهم أجمل».

«إيكيا»... في سطور

تعتبر «إيكيا» شركة رائدة في عالم المفروشات المنزلية، تأسست في السويد عام 1943. وتقدم الشركة حلولاً منزلية عملية، بتصاميم جميلة، وجودة عالية، وأسعار معقولة تناسب الجميع، فيما تم إنتاج هذه الحلول مع الاهتمام بصحة الإنسان والبيئة.

وهناك شركات عديدة لمُلّاك مختلفين يعملون لعلامة «إيكيا» التجارية، جميعهم يتقاسمون الرؤية ذاتها: «من أجل حياة يومية أفضل لكثير من الناس».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي