No Script

«شباب اليد» يختتم معسكره اليوناني

منتخب الكويت
منتخب الكويت
تصغير
تكبير

يصل الى البلاد مساء اليوم، وفد منتخب الكويت لكرة اليد للشباب، قادماً من اليونان بعدما اختتم معسكره التدريبي الأول ضمن برنامج استعداداته لبطولة كأس العالم للشباب التي ستستضيفها ألمانيا واليونان في يونيو المقبل.

وخاض «أزرق الشباب» 3 مباريات ودية مع منتخب اليونان حرص خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب المصري مجدي أبوالمجد على تجربة اللاعبين في مراكزهم وإيجاد البدلاء في الشقين الدفاعي والهجومي وتطبيق عدد من الجمل الفنية ومعالجة الأخطاء.

وأشاد مدير المنتخب عبدالعزيز الزعابي، بالمعسكر وبالاستفادة التي خرج بها اللاعبون جراء الاحتكاك بمنتخب اليونان الذي يملك إمكانات كبيرة وخبرة في البطولات الدولية المختلفة.

وأوضح أن الجهاز الفني ركّز على رفع معدل اللياقة البدنية والتقوية وتطبيق بعض طرق الدفاع والهجوم، مشيراً إلى أن الوقت يداهم «أزرق الشباب» خصوصاً أن الفترة المتبقية لموعد انطلاق البطولة قصيرة ويجب استغلال كل فترة توقف مقبلة.

ونوه الى ان المنتخب تعود على مواجهة العراقيل مثل تعطل التفرغات الرياضية او الظروف الدراسية والعائلية لبعض اللاعبين الا ان الثقة كبيرة بأبناء الكويت وحرصهم عى الاستفادة من كل دقيقة يقضونها في التدريبات المحلية والخارجية بعدما حققوا انجازاً كبيراً في التأهل لبطولة كأس العالم في طريق عدة كرة اليد الكويتية الى سابق عهدها.

وتمنى الزعابي تعاون الجهات الحكومية مع اللاعبين الطلبة الذين تنتظرهم اختبارات نهاية العام الدراسي في مرحلة الثانوية والمعاهد والكليات والجامعات خلال فترة بطولة العالم، مؤكداً بأن دعم ومؤازرة اللاعبين سيرفع معنوياتهم ويدفعهم لتقديم مستوى يليق بكرة اليد الكويتية بهذا المحفل الدولي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي