No Script

القرين بطلاً لدوري الناشئين

«الأبيض» يلتقي القادسية في «السلة»


فريق القرين متوجاً
فريق القرين متوجاً
تصغير
تكبير

يلتقي في 7:00 من مساء اليوم على صالة الاتحاد في مجمع سعد العبدالله، «الكويت» مع القادسية في ختام منافسات الدور الثاني من الدوري الممتاز لكرة السلة.

ويتصدر «الكويت» ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة وهو الرصيد ذاته لكاظمة، ويأتي بعدهما القادسية بـ 15 نقطة، ثم الجهراء والقرين (13)، وأخيراً الصليبخات (10).

ولن تؤثر نتيجة مباراة اليوم على ترتيب الفرق بعدما اكتمل عقد فرق الدور نصف النهائي للبطولة بتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى «الكويت» وكاظمة والقادسية والجهراء حيث سيلعب «الأبيض» مع الجهراء، وكاظمة مع القادسية.

وفي الساعة 5:00 مساء وعلى الصالة ذاتها، تقام مواجهة بين القرين والنصر في أولى مباريات «البلاي اوف» بين الفريقين وذلك لتحديد الفريق الذي سيصعد إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل.

ويسعى الفريقان الى الظفر بنتيجة مباراة اليوم من أجل الاقتراب من التأهل نحو الدوري الممتاز في الموسم المقبل إذ تقام مباراة الصعود والترقي بنظام الـ «بلاي اوف» من ثلاث مواجهات.

من جانب آخر، توج فريق القرين تحت 17 سنة بطلاً لدوري الناشئين لكرة السلة بعد تغلبه على «الكويت» 83-82 في المباراة النهائية (الفاصلة) التي جمعتهما، الأحد، على صالة اتحاد اللعبة.

وكان الفريقين احتكما الى مباراة فاصلة بينهما بعد تساويهما في عدد النقاط 11 نقطة لكل منهما.

وحلّ القادسية بالمركز الثالث بعد فوزه على الجهراء 50-45.

وفي الختام، قام أمين سر اتحاد كرة السلة، عبدالرحمن الخباز، ورئيس نادي القرين عبدالكريم الشحومي، ونائب رئيس نادي الكويت بدر العصيمي بتتويج أصحاب المراكز الأولى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي