No Script

12 ميدالية لـ «فتيات الجمباز» في كأس لندن

منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات
منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات
تصغير
تكبير

تألّق منتخب الجمباز الإيقاعي للفتيات في بطولة كأس لندن (LONDON SPRING CUP) التي اختتمت أول من أمس في العاصمة البريطانية، إذ حصد المنتخب الكويتي 12 ميدالية ملونة بواقع 4 ذهبيات و5 فضيات و3 برونزيات وسط تنافس قوي ومشاركة واسعة من فرق ومنتخبات تمثل دولاً متقدمة في اللعبة مثل إستونيا وليتوانيا وفنزويلا والدولة المضيفة بريطانيا.

وجاء الحصاد الكويتي في البطولة عبر البطلات سارة البناي ونبيلة الخرافي وراية القصار وأمينة الكندري وفوزية العبدالكريم ولمار الفودري اللواتي شاركن في منافسات المستوى الأول «A».

وحققت سارة البناي (مواليد 2012) الميدالية الذهبية في مسابقة أداة الصولجان، و«فضية» أداة الطوق و«فضية» الفردي العام، فيما منحت لجنة الحكام اللاعبة نفسها جائزة أفضل أداء في البطولة، في حين أحرزت نبيلة الخرافي (مواليد 2013) الميدالية الذهبية في مسابقة الأداء بالكرة.

وانتزعت راية القصار (مواليد 2013) «ذهبية» الأداء الحر، و«فضية» أداة الطوق، و«فضية» الفردي العام، بينما حصدت أمينة الكندري (مواليد 2013) ذهبية أداة الصولجان وبرونزية الأداء الحر، وبرونزية الفردي العام، ونالت فوزية العبدالكريم (مواليد 2011) «فضية» أداة الطوق، ولمار الفودري برونزية المسابقة ذاتها والفئة العمرية نفسها.

ووصف اتحاد اللعبة إنجاز منتخب الفتيات بالمميز والرائع والذي جاء تتويجاً لجهود اللاعبات والمدربة الأوكرانية إيرينا كوفالتشوك التي وضعت خطة إعداد المنتخب للبطولات الخارجية بالتنسيق مع اللجنة الفنية في الاتحاد، مشيداً بعطاء اللاعبات اللواتي حققن نتائج مشرفة في هذا التجمع الدولي وأثبتن بأنهن جديرات بتحمل المسؤولية وتمثيل المنتخب الوطني خير تمثيل رغم صغر سنهن.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي