No Script

الكويت تستضيف «عربية هوكي الجليد»


خالد المطيري
خالد المطيري
تصغير
تكبير

تستضيف الكويت بطولة كأس العرب الأولى لهوكي الجليد للرجال التي تنطلق الأحد المقبل بمشاركة 8 منتخبات وينظمها نادي الألعاب الشتوية الكويتي في صالته بمنطقة بيان وتستمر حتى 13 مايو الجاري.

وتشارك في البطولة منتخبات الكويت (المستضيف) وتونس والبحرين والجزائر التي ستلعب ضمن المجموعة الأولى بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات السعودية ولبنان ومصر وعمان.

وأكد نائب رئيس النادي، خالد المطيري، أن استعدادات اللجنة المنظمة للبطولة تسير جيداً وستكون صالة النادي جاهزة لاستقبال مباريات هذا التجمع العربي الأول بهذه اللعبة على مستوى المنتخبات.

وأوضح المطيري الذي يرأس اللجنة الإعلامية للبطولة أن المنتخبات المشاركة ستصل إلى البلاد يوم الجمعة المقبل على أن تتدرب على الصالة في اليوم التالي استعداداً لبدء منافساتها في البطولة، مرحباً بجميع الأشقاء العرب في بلدهم الثاني الكويت.

وذكر أن الكويت ستستضيف على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد العربي لهوكي الجليد لاختيار أول مجلس إدارة للاتحاد لقيادة رياضة هوكي الجليد العربية للسنوات الأربع المقبلة.

وثمن رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري للبطولة ما يؤكد دعمه لاستضافة الكويت أهم الملتقيات الرياضية،منوها بدعم الهيئة العامة للرياضة لناديه لإنجاح هذا الحدث الرياضي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي