No Script

«بوبيان» ملتزم بتوفير خدماته لذوي الاحتياجات الخاصة

تصغير
تكبير

ذكر بنك بوبيان أنه يواصل مشاركته ودعمه للحملة التوعوية «لنكن على دراية» التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت للعام الثالث على التوالي، بهدف نشر وتعزيز الثقافة المالية والمصرفية بين مختلف شرائح عملاء القطاع المصرفي، لاسيما من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد البنك حرصه على توفير جميع التسهيلات للتعاملات المصرفية اليومية لعملائه من شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وإتاحة جميع الإمكانات الممكنة لحصولهم على تلك الخدمات دون تحمل أي رسوم أو تكاليف إضافية.

وأفاد بأنه يخصّص 6 فروع لخدمة العملاء ذوي الاحتياجات الخاصة بمناطق العدان، والأحمدي، وحطين، وقرطبة، وخيطان بجانب فرع القصر، مجهزة بأحدث الخدمات والمعدات التي تسهل معاملاتهم المصرفية، وتُلبي احتياجاتهم اليومية بجانب توفير مواقف سيارات ملائمة ومقاعد متحركة وغير ذلك من الوسائل اللازمة للعملاء من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشار إلى الخدمات التي يمكن أن يحصل عليها عميل هذه الشريحة عبر فروع «بوبيان» منها موظفون مدربون على لغة الإشارة للتواصل مع عملاء الاحتياجات الخاصة وأجهزة للسحب الآلي مع لوحة مفاتيح ونماذج خاصة بفتح الحساب وغيرها من العقود والمعاملات المالية مطبوعة بنظام «Braille» بالإضافة إلى سماعات للأذن لمساعدة العملاء المكفوفين على سحب الأموال بسهولة وأمان.

وبيّن «بوبيان» أنه بالإضافة لذلك، فإن عملاء البنك من ذوي الاحتياجات الخاصة يمكنهم الاستفادة من الخدمات المصرفية من خلال تطبيق «بوبيان» عبر الهواتف الذكية والخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

وأكد حرصه المستمر على أداء محاور مسؤوليته الاجتماعية تجاه جميع شرائح المجتمع، لاسيما شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك انطلاقاً من مكانة البنك الرائدة في أداء مسؤوليته الاجتماعية والتي تعد ركيزة أساسية لتحقيق إستراتيجيته تجاه الاستدامة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي