No Script

خلال إحيائها حفلاً في دبي

شيرين عبدالوهاب سقطت على المسرح: ما يوقع إلا الشاطر

شيرين عبدالوهاب خلال الحفل
شيرين عبدالوهاب خلال الحفل
تصغير
تكبير

- كشفت عن استعدادها لإنتاج ألبوم غنائي على حسابها الخاص

«ما يوقع إلا الشاطر»... هكذا علقت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على سقوطها خلال إحيائها حفلاً غنائياً جماهيرياً مساء الجمعة الماضي في مسرح «كوكا كولا آرينا» بإمارة دبي والذي امتد طوال ساعتين من الوقت.

وعلى الرغم من أن الحفل كان ناجحاً على جميع الأصعدة، حيث أشادت بنفسها فيه قائلة «انتوا رجعتنوني تاني للدنيا، أنا ممتنة جداً ليكوا، ونِعم الجمهور، ونِعم الحب»، إلا أن سقوطها المفاجئ على الخشبة بسبب اصطدامها من دون انتباه بإحدى السماعات (السبيكر) الموضوعة على أرضية المسرح، ضجّت به مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تناقل مقطع الفيديو كسرعة البرق.

شيرين، التي سرعان ما ان وقفت على قدميها مجدداً، تعاملت مع السقوط بابتسامة وضحك، ولم يغب عنها أن تخاطب جمهورها بالقول: «بجد، شوفوا كل فنان حصل معاه الموقف ده بسبب (السبيكر) دي، المفروض تكون مدفونة على المسرح عشان المطرب ما يوقعش، لكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا، لكن عادي ميوقعش إلا الشاطر، بجد حاجة صعبة»، وتابعت الحديث وهي تضحك: «بكرا عالسوشيال ميديا حيسيبوا كل حاجة، ويقولوا شوفوا شيرين وقعت».

كما علقت بالقول: «شوفوا رجلي إزرقت إزاي، أنا حرفع قضية عشان اللي بيحصل للفنان دا قلة ذوق، بعدين أنا ليا تصرف تاني وحطلب تعويض كبير، خلينا نؤمن مستقبل العيال (ثم ضحكت)... يلا شيرين رجعت تاني، ثم غنّت للجمهور أغنية (ما تحاسبنيش)».

وعلى هامش الحفل، كشفت شيرين عن استعدادها خلال الفترة المقبلة لإنتاج ألبوم غنائي على حسابها الخاص سيكون فوق الخيال - كما وصفته – مؤكدة بأن الأغاني جاهزة، لكنها بحاجة إلى بعض الوقت لإنهاء بعض الأمور الإدارية مع شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات، إلى جانب الإفصاح عن استعدادها إحياء حفل غنائي جماهيري في مدينة الرياض بتاريخ 4 مايو المقبل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي