«جارٍ التحضير لفيلم سينمائي ومسرحية خارج الكويت»

أحمد العونان منتجاً... ويواصل العروض في «غرفة 13»


أحمد العونان
أحمد العونان
تصغير
تكبير

- «عزيمة العونان»...تجربة جديدة ودردشة خفيفة
- أتمنى أن أواصل التقديم على شاشة تلفزيون «الراي» في الدورات المقبلة

فيما كشف عن خوضه مجدداً لتجربة الإنتاج السينمائي والمسرحي، قال الفنان أحمد العونان لـ «الراي» إن الفيلم الذي يعكف على إنتاجه لم يستقر على أسماء بعينها من المشاركين حتى هذه اللحظة، موضحاً أنه جارٍ التحضير أيضاً لمسرحية يتقرر عرضها في عيد الأضحى المقبل بدولة قطر، مبدياً تحفظه على الإفصاح عن تفاصيلها في الوقت الراهن.

ولفت العونان الذي يتواجد حالياً في العاصمة الرياض مع طاقم مسرحية «غرفة 13» والتي انطلقت عروضها أول أيام عيد الفطر السعيد، إلى أن المسرحية لاقت نجاحاً لافتاً منذ عرضها الأول في شهر فبراير الماضي، وهو ما دفع فريق العمل إلى فتح عروض إضافية لها في عيد الفطر، نزولاً عند رغبة الجمهور، مشيراً إلى أن العروض ستنتقل إلى محطات عدة، في أكثر من منطقة داخل المملكة، وهي من بطولته إلى جانب عبدالناصر درويش وسلطان الفرج ويوسف الحشاش، ومجموعة أخرى من نجوم المسرح.

وأرجع أسباب مشاركته في المسرحيات خارج الكويت إلى ما وصفه بـ «الطلب الخارجي»، وكذلك إلى عدم وجود مسارح في الكويت، مبيناً «حتى صالات الأندية التي يعرض بها البعض، سوف تعود إلى أنشطتها الرياضية المختلفة، لذلك سيكون العرض خارج الكويت، ومتى سنحت الفرصة سنعرض هنا».

ومضى: «أنتهز هذه الفرصة عبر (الراي) لكي أوضح سبب غيابي أيضاً عن إخواني في (قروب البلام) هذا الموسم، وذلك لمشاركتي في مسرحية (غرفة 13)، بعد أن عملت معهم لأكثر من عشرة أعوام متواصلة، وأتمنى لهم كل التوفيق في عملهم المسرحي (شيخ روحاني) وقلبي معهم دائماً».

«عزيمة العونان»

وحول برنامج «عزيمة العونان» الذي قدمه في شهر رمضان الفضيل على شاشة تلفزيون «الراي»، ردّ قائلاً: «كانت تجربة جميلة، ودردشة خفيفة، والجميل فيها أن غالبية الضيوف كانوا من أصدقائي في الوسط الفني، حيث كان الحوار معهم عفوياً ويتضمن معلومات جديدة، كما لو أنهم ضيوف في بيتي حقاً، فما قدمناه كان بعيداً عن التقليدية، وأتمنى بعد هذه التجربة أن أواصل التقديم في الدورات المقبلة على (الراي) وتكون يوماً في الأسبوع بنفس فريق البرنامج والإعداد والإخراج، حيث كنا جميعنا على قلب واحد».

وفي الدراما، عرج على مشاركته في مسلسل «منزل 12» معرباً عن سعادته بالتمثيل إلى جانب «بو بدر» الفنان القدير سعد الفرج، وحصوله على خط درامي جميل من خلال شخصية «سلطان»، منوهاً إلى أن العمل تخللته بعض أحداث الـ «أكشن» والجريمة والغموض وكذلك لم يغفل الجانب الإنساني. وأردف «أما أنا فسلكت طريق الكوميديا بعض الشيء في المشاهد والأحداث».

وعن الثنائي الذي شكلّه في العمل مع زوجته «نجيبة» (فتات سلطان) قال إنه ثنائي مميز، وحصد أصداء رائعة، «فالمشاهدون أحبّوا أيضاً الثنائي بيني وزوجتي الثانية (الشغالة سيرا)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي