No Script

مايسون واثق من قيادة توتنهام

 راين مايسون
راين مايسون
تصغير
تكبير

أبدى المدرب راين مايسون ثقته بقدرته على قيادة توتنهام في المباريات المتبقية من الموسم، وذلك بعدما تسلم مهمّة الإشراف عليه عقب الخسارة المذلّة أمام نيوكاسل يونايتد 1-6 في المرحلة 32 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وبات مايسون (31 عاماً)، ثالث مدرب لتوتنهام هذا الموسم بعد الإيطالي أنتونيو كونتي، الذي انفصل في أواخر مارس الماضي عن النادي اللندني باتفاق متبادل، تاركاً قيادة الفريق لمساعده ومواطنه كريستيان ستيليني حتى نهاية الموسم.

لكن الخسارة أمام نيوكاسل، دفعت إدارة النادي الى التخلّي عن خدمات ستيليني واستبداله بمايسون، الذي سبق أن تولى المهمّة موقتاً نهاية موسم 2020-2021 بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو.

وسيتولى لاعب وسط الـ «سبيرز» السابق الذي انتهت مسيرته عام 2017 بعد تعرّضه لكسر في الجمجمة خلال دفاعه عن ألوان هال سيتي، قيادة الفريق في المباريات الست المتبقية من الموسم وأولها، اليوم، ضد مانشستر يونايتد المتقدم في المركز الرابع الأخير المؤهل الى دوري الأبطال بفارق 6 نقاط مع مباراتين مؤجلتين في جعبته أيضاً.

وعشية اللقاء الصعب ضد «يونايتد»، الذي تتبعه مواجهة شاقة أخرى، الأحد، على أرض ليفربول، قال مايسون: «أنا مرتاح. هذا جزء من انخراطك في كرة القدم. يجب عليك أن تكون جاهزاً وأنا جاهز لا شك لديّ في ذلك».

ولدى سؤاله عما إذا كان يريد هذه الوظيفة بشكل دائم، أجاب مايسون: «نعم، أنا مستعد وإذا حصل هذا الأمر، فذلك يعني أني قمت بعمل جيد. لكن نتحدث هنا بالطبع عن المستقبل، عما سيحصل في غضون أربعة، خمسة، ستة أسابيع. وكما قلت، التفكير منصبّ حالياً على مباراة اليوم والتي تليها الأحد».

وتوقّع مايسون أن يكون ردّ فعل اللاعبين جيداً بعد الخسارة أمام نيوكاسل.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي