No Script

«التجاري» يحتفل بعيد الفطر مع أطفال مستشفى مبارك


الورع وفريق «التجاري» أثناء زيارة أطفال المستشفى
الورع وفريق «التجاري» أثناء زيارة أطفال المستشفى
تصغير
تكبير

نظمت أسرة قطاع التواصل المؤسسي في «التجاري» زيارة لقسم الأطفال في مستشفى مبارك الكبير بمنطقة الجابرية، وذلك لتقديم التهاني ومشاركتهم فرحة عيد الفطر وإدخال السعادة والسرور إلى نفوس الأطفال في هذه المناسبة.

وقالت نائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: «نحرص دائماً على مشاركة فرحة العيد مع نزلاء دور الرعاية والمستشفيات. وبمناسبة عيد الفطر السعيد، قمنا بترتيب هذه الزيارة للأطفال نزلاء مستشفى مبارك الكبير في بادرة لطالما حرصنا على تفعيلها والقيام بها في إطار مشاركة الأطفال وذويهم هذه المناسبة لتخفيف معاناتهم، ورسم الابتسامة على وجوههم ورفع معنوياتهم النفسية من خلال توزيع الهدايا والألعاب التي تتناسب مع أعمارهم وتتماشى مع هذه المناسبة السعيدة».

وأضافت أن زيارة المرضى في المستشفيات ومشاركتهم وذويهم فرحة المناسبات السعيدة تأتي لتعميق برامج المسؤولية الاجتماعية التي يتبناها «التجاري» ويحرص على تفعيلها من زمن بعيد.

وفي ختام الزيارة، أعربت إدارة مستشفى مبارك والأطفال نزلاء المستشفى وذووهم عن شكرهم العميق لإدارة البنك على هذه المبادرة والتي كان لها عظيم الأثر في إدخال السعادة والبهجة في نفوسهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي