No Script

سواء على التلفاز أو عبر منصاته الرقمية

14 مليون تفاعل ومشاهدة لإعلان «برقان» في رمضان

تصغير
تكبير

- أكثر من 20000 شاركوا بإجاباتهم على منصات البنك للتواصل الاجتماعي
- خلود الفيلي: الحملة جسّدت جهودنا المتواصلة لتعزيز الروابط الراسخة مع عملائنا

حقّق إعلان بنك برقان الرمضاني نجاحاً فريداً من نوعه من حيث عدد المشاركين ونسبة المشاهدات العالية، سواء على التلفاز أو عبر منصاته الرقمية.

وذكر البنك في بيان أن عدداً كبيراً من عملاء «برقان» ورواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع سلسلة الفيديوهات المشوقة والتي اعتمدت على حل الألغاز، طوال الشهر الفضيل، إضافة إلى السحوبات المميّزة على جوائز نقدية قيّمة، حيث تمّ تسجيل ما يفوق 14 مليون تفاعل ومشاهدة لسلسلة الفيديوهات المكوّنة من حلقتين، لتقديم صورة متكاملة تجسّد جوهر وقيم الشهر الفضيل بأسلوب فني متميّز.

ولفت «برقان» إلى أنه وخلال الحملة الإعلانية، شارك أكثر من 20000 بإجاباتهم على منصات التواصل الاجتماعي التابعة للبنك، عن أسئلة المسابقات بنهاية كل حلقة، والمتعلقة بالقيم والمبادئ التي يتناولها كل مقطع فيديو، وحصل أصحاب الإجابات الصحيحة على فرصة للمشاركة والفوز في السحب على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار، حيث توّجت رشا البرجس بجائزة الحلقة الأولى، ومريم القبندي عن الحلقة الثانية.

وأضاف أنه ولتعزيز الحملة، قام البنك بمساعدة المشاركين في الوصول إلى الإجابة الصحيحة من خلال عرض تجربة بعض الشخصيات المختلفة التي ظهرت في الحلقات، ومن خلال تلك التجارب، حاولت كل شخصية التأثير في إجابات المشاهدين الذين حصلوا أيضاً على فرصة للإجابة عن أسئلة الاستبيان حول مدى تأثير تلك التجارب الشخصية على إجاباتهم، مبيناً أن«برقان» تعاون مع مجموعة «سنيار» للتسويق والإنتاج الفني لإعداد وإنتاج الحلقات.

وبمناسبة اختتام الحملة، قالت رئيس دائرة التسويق والاتصالات لمجموعة «برقان» خلود الفيلي: «نفتخر بالنجاح الذي حقّقته هذه الحملة التي جسّدت جهودنا المتواصلة والهادفة إلى تعزيز الروابط الراسخة مع عملائنا، كما نتقدّم بالتهنئة من كل الرابحين في السحوبات على الجوائز النقدية المميّزة».

وأضافت: «سنواصل المبادرة بمثل هذه الحملات المؤثرة والمسلية على مواقع البنك عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ أكّدت بعض استبيانات الرأي قضاء الأفراد وقتاً أطول في مشاهدة محتويات الفيديو، خلال المناسبات المجتمعية المختلفة، أكثر من أي وقت آخر خلال العام».

وأشارت الفيلي إلى أن مبادرات «برقان» التي تندرج ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية تعكس الحرص الكبير على تقديم تجربة نوعية ترتقي بمفهوم التواصل مع العملاء وأفراد المجتمع ككل، وذلك من خلال مواكبة تطلّعاتهم وتجاوز توقعاتهم. وهذا يتماشى، بكل تأكيد، مع شعار البنك (أنت دافعنا) وقيمه الحقيقية المتمثّلة بالثقة، الالتزام، التميّز والإقدام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي