No Script

تتويجاً لجهود المجموعة المستمرة في تطوير المعايير داخل منشآتها

«الساير القابضة» تحصل على شهادة «إدارة الصحة والسلامة المهنية»

تصغير
تكبير

- مبارك الساير: نحرص على صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وجميع أصحاب المصلحة
- شولتز: نسعى لتحقيق المزيد من معايير «ISO» الدولية في رحلتنا

حققت مجموعة الساير القابضة إنجازاً مهماً بحصولها على شهادة معيار إدارة الصحة والسلامة المهنية «ISO» لموقعي خدمة السيارات، وذلك تتويجاً لجهودها المستمرة في تحسين السلامة والصحة المهنية في منشآتها.

وبهذه المناسبة، أقيم حفل في المقرّ الرئيسي لمجموعة الساير القابضة في المنطقة الحرة، بحضور الرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير، ورئيس العمليات بينغت كورت شولتز، ومدير أعمال أول مجموعة خدمة «تويوتا» إبراهيم محمد الفوزان، ومدير أعمال أول مبيعات وخدمة «لكزس» محمود محمد أبو ظهر، ومدير مجموعة التميز المؤسسي نهاد محمد الحاج علي، والإدارة العليا لمجموعة «Bureau Veritas» لتسليم الشهادات.

وقال مبارك الساير إن «مجموعة (الساير) تحرص دائماً على صحة وسلامة موظفيها وعملائها وجميع أصحاب المصلحة، وتهدف دائماً إلى توفير بيئة عمل آمنة وصحية مع توازن صحي في الحياة العملية. وسنعمل على تطبيق المزيد في المواقع الأخرى».

من جانبه، ذكر شولتز أن «هذه الشهادة الرسمية تضمن أن صحة وسلامة موظفينا وعملائنا وجميع أصحاب المصلحة لمجموعة (الساير) مهمة جداً بالنسبة لنا، وقد أظهرنا هذا خلال جائحة (COVID -19) عن طريق إدخال رقمنة العديد من العمليات وتقليل نقاط اتصال الموظفين/ العملاء».

ولفت إلى حرص مجموعة الساير على تحقيق المزيد من معايير «ISO» الدولية في رحلتها بتقديم التميز للعملاء والمجتمع.

وقامت «Bureau Veritas» بإجراء هذا التدقيق منذ أوائل يناير 2023، حيث تضمنت الرحلة تقييماً شاملاً لأنظمة إدارة الشركة والامتثال لمتطلبات معايير «ISO 45001: 2018» على مبنى خدمة «تويوتا الري 2» ومبنى الخدمة السريعة «لكزس»، مع حرص مجموعة الساير على التحسين المستمر في جميع أعمالها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي