No Script

الشركة اختتمت حملتها التي تضمنت مجموعة واسعة من البرامج والمبادرات

«زين الشهور» عكست روح العطاء في رمضان... وقيم أهل الكويت

تصغير
تكبير

- تقديم «الماچلة الرمضانية» بالتعاون مع ثلاث جهات خيرية رسمية
- مُبادرة إفطار الصائم قدّمت ما يقارب 40 ألف وجبة على مدار الشهر
- مسرحية «لا شيء أبداً كـزين» أبهرت الجماهير بعروض ساحرة في العيد

اختتمت «زين» حملتها الرمضانية السنوية «زين الشهور» بنجاح، حيث شاركت من خلالها المجتمع الكويتي بأطيافه وشرائحه المُختلفة بركة الشهر الفضيل بمجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج والمبادرات الإنسانية والاجتماعية.

وقامت «زين» من خلال حملتها السنوية الأكبر بمدّ جسور التعاون مع شركائها الإستراتيجيين من مؤسسات القطاعين العام والخاص، لتعكس روح العطاء والقيم التي جُبل عليها أهل الكويت في مساعدة الغير ونشر قيم الحب والسلام.

وشملت خطة «زين» الرمضانية لهذا العام مُبادراتٍ ومُساهماتٍ عديدة ومتنوعة في عددٍ من القطاعات الأكثر حيويةً في المجتمع، ومنها المُبادرات الخيرية والإنسانية والبرامج الاجتماعية والدينية والترفيهية والفعاليات الرياضية والصحية، والتي أتت جميعها انطلاقاً من إستراتيجية «زين» المتوازنة للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

ودشّنت «زين» حملتها الرمضانية بتقديم سلات «الماچلة الرمضانية» بالتعاون مع ثلاث جهات خيرية رسمية داخل الدولة من شركائها الإستراتيجيين، وهي جمعية الهلال الأحمر الكويتي، ودور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وبيت الزكاة، كما قام فريق الشركة التطوعي بتقديم السلات مُباشرةً للأسر المُتعففة بمنطقة تيماء بمحافظة الجهراء بالتعاون مع فريق «الهلال الأحمر».

إفطار صائم

وأطلقت الشركة مُبادرتها لإفطار الصائم هذا العام للسنة السادسة عشرة، وهي إحدى ركائز برنامجها الرمضاني السنوي، حيث قدّمت وجبات يومية في صالة الإفطار بمنطقة العارضية، بالإضافة إلى تقديم الوجبات بالتعاون مع البنك الكويتي للطعام والإغاثة من خلال عدد من الشاحنات التي انطلقت يومياً في جميع أنحاء البلاد، ووصلت الوجبات إلى ما يقارب 40 ألف وجبة على مدار الشهر الفضيل.

وذكرت الشركة أنه وفي واحدة من أبرز مبادراتها الاجتماعية بالشهر الفضيل، نظّمت «زين» حفل القرقيعان السنوي بالتعاون مع الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة في دور الرعاية الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والتي شاركت من خلالها أبناء الحضانة العائلية والمُسنين وذوي الاحتياجات الخاصة فرحة القرقيعان.

ولفتت إلى أنه وعرفاناً منها لجهود الصفوف الأمامية، استضافت «زين» مأدبة الإفطار الرمضانية على شرف العاملين في منفذ النويصيب الحدودي، وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها مُنتسبو وزارة الداخلية والإدارة العامة للجمارك في حماية أمن الكويت خلال الشهر الفضيل.

صحية ورياضية

وأشارت الشركة إلى حرصها على رعاية العديد من الفعاليات والأنشطة الصحية والرياضية للتشجيع على مُمارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية خلال شهر الصيام، واستمرت هذا العام بتقديم «تحدّي زين الرمضاني» في حديقة الشهيد بالتعاون مع «Suffix»، والذي شمل تنظيم العديد من سباقات المشي والجري على مدار الشهر، واستهدف جميع الفئات العمرية من الجنسين لإبراز أهمية الحركة والنشاط البدني لجسم الإنسان خلال الصيام، وتحفيز المُشاركين للتمسك بنمط الحياة الصحي والنشط حتى بعد انتهاء رمضان.

احتفال القرقيعان

ونوهت إلى أنها احتفت بالقرقيعان هذا العام على طريقتها الخاصة بالتعاون مع شركة «وينكم» في مقرّها الرئيسي بالشويخ، حيث استقبلت الأطفال والعائلات وقدّمت «قرقيعان زين» وأكياس الحلوى بطريقة مُبتكرة عبر السيارات (درايڤ ثرو)، وهو الحفل الأول من نوعه محلياً، والذي لاقى إقبالاً كبيراً وتفاعلاً جماهيرياً مُميزاً.

وأضافت «زين» أنه وحرصاً منها على تعزيز روح الفريق الواحد بين موظفيها خارج إطار العمل، نظّمت الشركة بطولة البادل الثالثة لهم، والتي شهدت مُشاركة واسعة من موظفيها على أرض ملاعب «PADEL IN» في نادي اليرموك الرياضي بمنطقة مشرف، بعد أن استمرت المُنافسات على مدار يومين في أجواء حماسية عزّزت روح الفريق الواحد.

تنوّع متميز

وتابعت أنه وفي كل عام، تشهد حملة «زين» الرمضانية تنوّعاً مُميّزاً في محتواها لتشمل البرامج الترفيهية والثقافية والدينية، حيث رعت هذا العام برنامج «مخلّط» بالتعاون مع إذاعة «360 أف أم» من تقديم الإعلامي خالد الأنصاري، والذي قدّمت من خلاله العديد من الجوائز القيمة يومياً على مدار الشهر الفضيل.

وبيّنت أنها رعت الموسم الجديد من برنامج «قدوة» الذي قدّمه الشيخ فهد الكندري وتناول جوانب عدة من أخلاق وتعامل الرسول صلى الله عليه وسلم، إلى جانب رعايتها لمجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية المميزة على أكبر القنوات المحلية.

وأفادت «زين» بأنه وإيفاءً بوعدها نحو جمهورها الوفي في كل عام، قدّمت الشركة هذا العام مسرحيتها الغنائية الجديدة بعنوان «لا شيء أبداً كــزين» لتُبهر الجماهير بعروض ساحرة يومياً طوال عطلة عيد الفطر السعيد على خشبة مسرح «الأرينا»، والذي امتزجت فيه الفنون المسرحية والغنائية بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة لتقديم لوحات فنية باهرة تضمّنت عبراً ودروساً تربوية قيّمة وبحضور كوكبة من الفنانين.

وكانت المسرحية من إخراج سمير عبّود وكلمات هبة حمادة وألحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى.

تقديم الضيافة للمصلين

بيّنت «زين» أنها وكعادتها في كل عام خلال العشر الأواخر، وتحديداً أثناء فترة أداء صلاة القيام، شاركت الأجواء الروحانية لهذه الأيام المُباركة من الشهر الكريم مع المصلّين بتقديم خدمات الضيافة لتبريد الأجواء وتسهيل تنقّلهم من ساحات المواقف إلى مسجد الدولة الكبير عبر المركبات التي وفّرتها الشركة، إضافة إلى مُشاركتها جموع المُصلّين أجواء وبركة صلاة العيد في أول يوم من أيام عيد الفطر المُبارك.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي