No Script

تقارير زعمت أن رونالدو سئم من تصرفاتها

جورجينا تحصل على 350 مليون دولار إذا انفصلت عن «الدون»!

رونالدو وجورجينا
رونالدو وجورجينا
تصغير
تكبير

زعمت تقارير إعلامية برتغالية وإسبانية أن العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وخطيبته الإسبانية جورجينا رودريغز ليست على ما يرام، وسط حديث عن احتمال انفصالهما.

ووفقاً لوسائل الإعلام البرتغالية، فإن جورجينا ستحصل على أكثر من 35 في المئة من ثروة رونالدو إذا انفصلا، والتي تقدر بأكثر من مليار دولار وهذا يعني أنها ستحصل على مبلغ يقارب 350 مليون دولار، إذا انتهى بها الأمر بالانفصال عن «الدون»، خصوصاً بعد التقارير الإعلامية التي تحدثت عن أن رونالدو سئم من تصرفات رودريغز.

ونقلت صحيفة «ماركا» (Marca) الإسبانية عن عالم نفس برتغالي يدعى كوينتون أريس - في مقابلة مع البرنامج البرتغالي «نوإيتشي داستريليس» (ليلة النجوم) - تحليله سلوك الثنائي أخيراً والنتائج التي توصل إليها.

ويقول أريس في البرنامج إن «رونالدو وجورجينا قد ينفصلان... سلوك رونالدو الأخير يظهر شيئين: أولهما أن حياته الشخصية ليست في لحظة سعادة، وأنه كلما ابتعد عن والدته دولوريس أفيرو كان أقل حدة. ونعلم جميعاً سبب ابتعاده بشكل متزايد عن عائلته».

وأضاف الصحافي والمقدم المساعد في البرنامج دانيال ناسيمنتو أن «رونالدو ليس سعيداً. تقضي جورجينا أيامها في أحد مراكز التسوق، وهذا من الأسباب التي جعلت كريستيانو مستاء من تصرفاتها، تنفق كثيراً من الأموال، والأسوأ من ذلك كله أنها تعتقد أنها على مستوى شهرة رونالدو، وهو لا يحب ذلك على الإطلاق».

أما المقدم الآخر في البرنامج ليو كايرو، فكشف عن أنه «كنت أقول ذلك منذ أشهر، العلاقة ليست مستقرة وقد ينفصلان. الحقيقة هي أن رونالدو سئم منها، هذا هو الواقع. مازلت أقول إنه لن يكون هناك حفل زفاف».

وفي البرنامج نفسه، دافع صوت واحد عن الثنائي، وكان من فيليبا كاسترو صديقة كريستيانو التي تداعت للدفاع عنه وعن جورجينا، فقالت «يمكنني أن أؤكد من مصدر موثوق بنسبة 100 في المئة أن علاقتهما جيدة جداً، وكل ما يقال هو عبارة عن ثرثرة وقصص من تأليف أشخاص لا يستطيعون تحمل رؤية رونالدو وجورجينا سعيدَين... إنهما ثنائي يحبان بعضهما بعضا، ويضحيان من أجل بعضهما بعضا».

وكان رونالدو (38 عاما) تعرّف إلى جورجينا (29 عاما) عام 2017، ولديهما طفلان إضافة إلى 3 أبناء لرونالدو قبلها.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي