No Script

شراكة بين «الأهلي» و«Pret A Manger»


جهير معرفي
جهير معرفي
تصغير
تكبير

كشف البنك الأهلي الكويتي عن شراكته مع مطعم «Pret A Manger» الذي افتتح أخيراً فروعه داخل الكويت، والتي سينتج عنها العديد من العروض الجديدة والحصرية لعملاء البنك طيلة العام.

وقالت مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالإنابة جهير معرفي: «تأتي هذه الشراكة في إطار الحرص على تأكيد موقع البنك كأحد أبرز اللاعبين في القطاع المصرفي المحلي وتلبية احتياجات العملاء وتشجيعهم على الانضمام إلى قائمة عملائه والاستفادة من المزايا المتنوعة والعديدة التي يقدمها لهم».

وأضافت معرفي أن «الأهلي» يعقد العديد من الشراكات التي تهدف لمكافأة عملائه على ثقتهم بمنتجاته وخدماته، مبينة أن الفترة المقبلة ستشهد طرح المزيد من العروض وتقديم العديد من الخصومات لحاملي بطاقات «الأهلي» لدى العديد من المؤسسات في جميع القطاعات.

وذكرت أن هذا يعكس حرص البنك على مكافأة عملائه وتجاوز توقعاتهم من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة وأفضل العروض، وأفادت معرفي: «حملاتنا تهدف إلى تأكيد تنافسية البنك في السوق المحلي والبقاء بجانب العملاء لتلبية احتياجاتهم عبر تقديم العروض القيمة».

وأكدت أن البنك سيواصل إطلاق المزيد من العروض في الأشهر المقبلة والمشاركة في جميع المناسبات والاحتفالات التي تشهدها الكويت ومكافأة العملاء على ولائهم المستمر له.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي