No Script

ريال مدريد يقلص الفارق بانتظار موقعة «برشلونة - أتلتيكو»

تصغير
تكبير
تابع ريال مدريد حامل اللقب سلسلة انتصاراته وتقليص الفارق بينه وبين غريمهه التقليدي برشلونة المتصدر بفوزه على ضيفه سلتا فيغو 2-صفر، السبت، وذلك ضمن منافسات المرحلة 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفرض ماركو اسنسيو نفسه نجماً للقاء بافتتاحه التسجيل في الدقيقة 42، وتمريره كرة الهدف الثاني للمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو في الدقيقة 48.

وعزز ريال مدريد مركزه الثاني رغم أن تركيزه ينصب على بطولته المفضلة في دوري أبطال أوروبا ونهائي الكأس المحلية، رافعاً رصيده إلى 65 نقطة ليتأخر بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الذي يستقبل غداً القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو الثالث في مباراة قمة.


ودخل النادي الملكي الى مباراته ضد ضيفه سلتا فيغو منتشياً من بلوغه الدور نصف النهائي لدوري الأبطال بتجديده الفوز على تشلسي الانكليزي في عقد دار الاخير 2-صفر الثلاثاء على غرار نتيجة مباراة الذهاب.

وضرب بطل أوروبا الذي حقق فوزه الرابع توالياً في مختلف المسابقات، موعدًا في المربع الاخير مع مانشستر سيتي الانكليزي في إعادة لنصف نهائي الموسم الماضي، كما يواجه أوساسونا في نهائي الكأس المحلية.

ويقدم ريال مستويات متقلبة في الدوري بعد أن خسر اثنتين من مبارياته الاربع الاخيرة، ضد برشلونة (1-2 في المرحلة 26) وعلى أرضه أمام فياريال (2-3 في المرحلة 28)، قبل أن يحقق فوزه الثاني توالياً هذه الامسية بعدما أسقط قادش 2-صفر في المرحلة الماضية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي