No Script

للمشاركة في بطولة «المتوسط»

«أزرق ناشئي اليد» إلى تونس

No Image
تصغير
تكبير

غادر وفد منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين البلاد، اليوم السبت، متوجها إلى تونس للمشاركة في بطولة البحر الأبيض المتوسط والتي تستضيفها تونس خلال الفترة من 23 الجاري إلى 30 من الشهر نفسه.

ويشارك في البطولة عدة منتخبات دولية منها تونس، الجزائر، مصر وإسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، السويد، فرنسا، حيث تهدف المنتخبات المشاركة إلى إعداد لاعبيها للاستحقاقات المقبلة الدولية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن خارطة الطريق المرسومة في اتحاد اليد من قبل الجهازين الفني والإداري لخلق رؤية مستقبلية وصنع منتخب قادر على تلبية الطموح في البطولات المختلفة خاصة البطولة الآسيوية للناشئين 2024.

وتضم قائمة المنتخب كلاً من: فرج عبدالله، عبداللطيف سالمين، حسن علي، عباس القلاف، عبيد الشمري، سالم محمود، عبدالرحمن المغربي، يوسف مدوه، داوود جاسم، حسين مندني، عبدالله الفرحان، عمار الأمير، حسين بولند، يعقوب علي، سعد الخميس، جاسم الذياب، حسن بولند و خالد حسن.

وقال مدير المنتخبات الوطنية محمد الخميس إن «منتخب الكويت بحاجة لاكتساب الخبرات الميدانية، ولا يأتي ذلك إلا عند الاحتكاك بمنتخبات ذات طراز فني رفيع وقوي، ولا تأتي المشاركة في البطولات العادية بالنتائج المطلوبة، لذا علينا أن نكثف الإعداد ونبدأ مبكراً ونجد الحلول الفنية لخلق منتخب قادر على السيطرة والظهور بالمظهر المطلوب».

وتابع: «النتائج تأتي في المرتبة الثانية لدينا، واهتمامنا ينصب على أداء اللاعبين وإعدادهم بدنياً وفنياً، وبدورنا كجهاز إداري لدينا واجب متمثل في حماية لاعبين منتخبنا في بداية مشوارهم وخاصة في هذه المرحلة السنية وخاصة من الضغط الجماهيري والضغط الإعلامي». ‫

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي