No Script

يقدّم في «الأفنيوز» تجربة تسوق متكاملة لأحدث صيحات الموضة

«أباريل» تحتفل بافتتاح المتجر رقم 100 خليجياً لـ «آر آند بي فاشن»

جانب من المشاركين في الافتتاح
جانب من المشاركين في الافتتاح
تصغير
تكبير

افتتحت «آر آند بي فاشن»، العلامة التجارية الشهيرة لأسلوب الحياة المحلي، التابعة لمجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، أبواب متجرها رقم 100 في «الأفنيوز».

وحضر الافتتاح الكبير مجموعة من المؤثرين والفنانين المعروفين في صناعة الأزياء، بالإضافة إلى بعض الضيوف بما في ذلك الممثلة الكويتية الشهيرة إلهام الفضالة، ومسؤولون في مجموعة «أباريل»، وقد استقطب الافتتاح مجموعة كبيرة من الزوار والمتفرجين.

ولفتت «أباريل» إلى أن المتجر الجديد، الممتد على مساحة 12000 قدم مربعة، صُمم بطريقة خاصة تسمح بعرض مجموعة واسعة من القطع العصرية من أشهر منصات عرض الأزياء العالمية الخاصة بالأطفال والسيدات والرجال على حد سواء، والتي تتضمن الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل ولعب الأطفال والإكسسوارات، بما يضمن تجربة تسوق متكاملة لأحدث صيحات الموضة.

وأضافت أن علامة «أر آند بي» تتميز بتبنيها لمبدأ التنوع وتقبل المرء لمظهره من خلال تقديم خيارات واسعة من التصاميم بمختلف المقاسات، ما يعطي العملاء حرية اختيار التصاميم الأقرب إلى ذوقهم الشخصي.

وفي حديثه عن إطلاق المتجر رقم 100 في الكويت، قال الرئيس التنفيذي لعلامة آر آند بي فاشن آرون باجاراني: «حضورنا المتنامي في المنطقة هو شهادة على الثقة التي منحتنا إياها قاعدة عملائنا الأوفياء.

يسعدنا توسيع وجودنا الفعلي في الكويت مع افتتاح متجر آر آند بي فاشن في الأفنيوز، الذي يمثل متجرنا الرابع في الكويت، ورقم 100 في منطقة الخليج».

وتابع: «لطالما حرصنا على تقديم تجربة العلامة التجارية الأصلية لعملائنا، وسنواصل السعي لتحقيق ذلك بينما نوسع وجودنا في دول مجلس التعاون الخليجي بشكل أكبر.

يعد هذا الافتتاح مناسبة مهمة لنا للاحتفال، حيث إنه يمنح المتسوقين المهتمين بأحدث صيحات الموضة في الكويت خياراً جديداً للتسوق في العيد القادم».

وتواصل علامة الأزياء العصرية التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها توسيع حضورها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الهندية منذ افتتاح أول متجر في سلطنة عمان في عام 2012 في إم جي إم مول.

ومن المقرر افتتاح 40 متجراً في النصف الأول من 2023، بشكل رئيسي في جميع أنحاء السعودية والإمارات وقطر والهند، حيث تشهد العلامة نمواً سريعاً في المنطقة.

وتوافر علامة «آر آند بي»، التي تمثل لاعباً حقيقياً في قنوات الاتصال الشاملة، فرصة للعملاء للتسوق بسهولة عبر الإنترنت في جميع أسواق دول مجلس التعاون الخليجي من خلال منصة التجارة الإلكترونية سهلة الاستخدام rnbfashion.com.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي