No Script

«برقان» يختتم رعايته للبطولة الرمضانية النسائية لكرة القدم

المنتخب الكويتي الأول للناشئات دون 17 سنة مع الفيلي
المنتخب الكويتي الأول للناشئات دون 17 سنة مع الفيلي
تصغير
تكبير

اختتم بنك برقان رعايته للنسخة الخامسة من البطولة الرمضانية النسائية، والتي تنظّمها مؤسسة أيتي بيرسنت منذ العام 2016.

وأشار البنك في بيان إلى أن هذه الرعاية تأتي في إطار حملة «برقان» الرمضانية التي انطلقت تحت شعار «عطاؤنا دافعنا»، وكجزء من برنامجه الشامل للمسؤولية الاجتماعية.

وذكر البنك أن البطولة، التي أقيمت في الملاعب الجانبية باستاد جابر الدولي، شهدت مشاركة 9 فرق تضم لاعبات المنتخب الكويتي الأول للناشئات دون 17 سنة، إلى جانب مشاركات من فرق الأندية الحكومية كافة.

وأضاف أن «برقان» يشارك في رعاية هذه البطولة لما تمثّله من محفل مهم للنساء اللواتي يمارسن رياضة كرة القدم، وتجمعهنّ المنافسة في المباريات سعياً إلى تحقيق الفوز باللقب، إضافة إلى كونها جزءاً من جهوده المستمرّة والهادفة إلى الارتقاء بالأنشطة والفعاليات الرياضية في الكويت ودعم كافة أفراد المجتمع، وقد حقّقت هذه النسخة نجاحاً كبيراً من خلال الإسهام في دعم المشاركة النسائية في الرياضة، وتعزيز القيم الرياضية والاجتماعية، في آن معاً.

وبمناسبة هذه الرعاية، قالت رئيسة دائرة التسويق والاتصالات للمجموعة في «برقان» خلود الفيلي: «نواصل التأكيد على التزامنا بأداء مسؤولياتنا، خصوصاً في ما يتعلّق بالجهود الرامية إلى تمكين المرأة في قطاع الرياضة. كما إننا نركّز بشكل أساسي على المبادرات التي تشكّل فرصة لصقل مهارات المواهب الرياضية الشابة بين النساء وتزويدهن بخبرات أكبر وتطوير إمكاناتهنّ».

وأضافت الفيلي: «من خلال رعايتنا لهذا المحفل الرياضي المحلي، نؤكد حرصنا على مواصلة تقديم دعمنا للرياضيين الطموحين والجهات الوطنية الرسمية التي تسعى إلى الإسهام في الارتقاء بمكانة الرياضة الكويتية، وتعزيز دور المرأة فيها، ونطمح جميعاً إلى تحويلها بطولةً عربية إقليمية تشارك فيها كافة الفرق والأندية النسائية العربية المتخصصة في كرة القدم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي