No Script

لحاملي بطاقات البنك الائتمانية

«التجاري»: 25 في المئة خصماً لدى «Talabat» خلال العيد

تصغير
تكبير

- سراب: العرض متاح من اليوم لمدة 3 أيام

أعلن البنك التجاري الكويتي عن عرض جديد مع «Talabat»، إحدى المنصات الرائدة في طلبات المطاعم في الشرق الأوسط، وذلك خلال فترة عيد الفطر السعيد.

وقالت المدير التنفيذي لمركز البطاقات في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد غدير سراب: «يسعدنا أن نقدم هذا العرض لجميع حاملي بطاقات (التجاري) الائتمانية، حيث يمكن للعميل الاستفادة بخصم فوري بنسبة 25 في المئة عند الطلب من تطبيق (Talabat) أو موقعهم الإلكتروني وإدخال رمز كود الخصم (CBKEID) خلال فترة عيد الفطر».

وبيّنت أن هذه الخطوة تأتي في إطار حرص البنك الدائم على تقديم أفضل مستوى خدمة لراحة عملائه عند تسوقهم عبر المواقع التجارية العالمية.

وعن إمكانية استفادة العميل من هذا العرض، أوضحت سراب أنه يمكن للعملاء الدخول على تطبيق «Talabat» أو زيارة موقعهم الإلكتروني للحصول على الخصم حيث يتم منح الخصم على الفور عند الدفع بأي من بطاقات «التجاري» الائتمانية وادخال رمز كود الخصم «CBKEID»، علماً بأن الحد الأدنى للطلب هو 5 دنانير وأن الخصم يكون على عملية واحدة باليوم على البطاقة الائتمانية خلال فترة العرض، منوهة إلى أن هذا العرض متاح من اليوم الجمعة 21 وحتى 23 أبريل الجاري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي