«لديّ حالة من الإشباع وملل شديد جداً من الدراما العربية»

عابد فهد لـ «الراي»: فكرة الاعتزال تكبر في رأسي

تصغير
تكبير

- لقائي مع «بوشعيل» كان بمنتهى الصدق والعفوية
- «سلطان الطرب» مسؤولياته كبيرة وعليه أن يعود لجمهوره

كشف النجم السوري الفنان عابد فهد لـ «الراي» عن أن فكرة الاعتزال تكبر في رأسه يوماً بعد آخر، معرباً عن حالة من «الملل الشديد» من الدراما العربية.

وقال فهد، رداً على سؤال عن مدى انعكاس الأدوار التي يلعبها ويتعمق فيها على حياته الشخصية، إن «اعتزال التمثيل هو أول شيء يخطر في بالي بعد انتهاء أي مسلسل، وهذه الفكرة تكبر في رأسي... وكل مسلسل أقول هذا آخر مسلسل... صارت لديّ حالة من الإشباع... إذا لم يكن هناك شيء استثنائي جداً ودور لم يكتب بعد ولم يُصوّر ولم يكرّر، أنا الآن في حالة ملل شديد جداً من الدراما العربية».

«لقاء مليء بالأحاسيس»

ووصف أجواء لقائه مع الفنان نبيل شعيل عبر برنامجه الرمضاني «مع بوشعيل» على شاشة تلفزيون «الراي» بأنه كان منتهى الصدق والعفوية.

وقال: «لم أشعر خلال اللقاء بأنني في استديو، لقد أخذني بوشعيل لمناطق فيها الصدق والحقيقة وكانت الأسئلة في منتهى البساطة والعفوية وكان اللقاء مليئاً بالمشاعر والأحاسيس، لقاء مع فنان كبير مثل الأستاذ نبيل شعيل بالتأكيد يختلف عن لقاء مع إعلامي أو في برنامج سياسي أو برنامج (توك شو)، لقد اتسم اللقاء بالمودة حيث يتحدث اثنان يحبان بعضهما البعض يتحدثان ببساطة، هذا أهم شيء باللقاء».

«استمرارية الحياة»

وعن رأيه بعودة صديقه العزيز «سلطان الطرب» جورج وسوف إلى الغناء بعد وفاة نجله وديع، قال فهد: «الحياة لا بد لها أن تستمر، أبو وديع دائماً يعطي من قلبه... رغم إصابته الكبيرة منذ 14 عاماً، عاد ليقف على قدميه من جديد، إنه حزين من داخله، أعتقد أن الحياة مسرح والروح هي الجمهور بالنسبة إليه، مسؤولياته كبيرة، لا بد أن يستمر ويجب عليه أن يعود مرة أخرى لجمهوره، وأن يعود للساحة الفنية، رغم أنه ليس سهلاً عليه فقدانه لفلذة كبده، أتمنى أن يعطيه الله القوة وأن يتواجد مرة أخرى، وشو ما عمل أبو وديع ستظل الناس تحبه».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي