No Script

فريق الشركة زار سوق المباركية بحضور الروضان

«زين» واصلت «إفطار الصائم» بالعشر الأواخر

تصغير
تكبير

واصلت «زين» مُبادرتها لإفطار الصائم في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ضمن حملة «زين الشهور» تحت شعار «شهرٌ مُثمرٌ بالعطاء»، وذلك في صالة الإفطار بمنطقة العارضية، إضافة إلى تقديم الوجبات في مُختلف أنحاء البلاد، بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي البنك الكويتي للطعام والإغاثة، موضحة أنها وصلت إلى ما يقارب 40 ألف وجبة على مدار الشهر الفضيل.

وقامت «زين» أخيراً بزيارة سوق المباركية التراثي في قلب مدينة الكويت لتقديم وجبات إفطار الصائم، وذلك بتواجد الرئيس التنفيذي لشركة «زين الكويت» إيمان الروضان، ونائب رئيس مجلس إدارة البنك الكويتي للطعام والإغاثة مشعل الأنصاري، إضافة إلى مسؤولي ومتطوعي «زين» وبنك الطعام.

وعادت مُبادرة «زين» لإفطار الصائم هذا العام للسنة السادسة عشرة، حيث تُعتبر إحدى ركائز برنامج «زين» الرمضاني السنوي تحت مظلّة إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة، ما يضعها في مقدمة المؤسسات الوطنية الرائدة التي تُفعّل جهودها في المجالات الخيرية والتطوعية على مدار العام، وبالأخص خلال الشهر الفضيل.

وقدمت الشركة وجبات الإفطار يومياً عبر الصالة التي خصصتها بمنطقة العارضية لخدمة الصائمين، كما قدمت الوجبات بالتعاون مع شريكها الإستراتيجي البنك الكويتي للطعام والإغاثة من خلال عدد من الشاحنات التي انطلقت يومياً في مُختلف أنحاء البلاد، وزارت المناطق الأكثر اكتظاظاً بالسكّان في جميع أنحاء البلاد، وذلك لتأمين وجبة الإفطار اليومية في الأماكن التي تشهد تواجداً سكّانياً كثيفاً من العمال والأفراد والأسر المتعففة الذين كانوا في أمس الحاجة لوجبة الإفطار بعد يوم العمل الشاق.

وتُعتبر مُبادرة إفطار الصائم من أبرز المبادرات السنوية التي تبنّتها «زين» خلال رمضان من كل عام، حيث يقوم فريق الشركة بالإشراف على تنظيم هذه المبادرة الرمضانية كجزء من التزامها المستمر بتقديم قيمة مضافة للمجتمع، وهو ما يجعلها تحرص على تناول القضايا الأكثر تأثيراً في الحياة.

وأتت حملة «زين» الرمضانية «زين الشهور» لتترجم هذا التوجه، حيث حملت معها رسالة حثت على التقارب والتراحم والمشاركة في الحياة ونشر السلام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي