No Script

إضافة إلى مركز الاتصال ومنصات التواصل و«الأونلاين»

«وربة» يخدم عملاءه في عيد الفطر عبر «EBM»


عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

ذكر بنك وربة أنه تزامناً مع حلول عيد الفطر السعيد، سيواصل البنك تقديم الخدمات لعملائه في الإجازة الرسمية، من يوم الجمعة 21 أبريل حتى يوم الثلاثاء 25 أبريل، عبر أجهزة «EBM» في أفرع «الأفنيوز» وكيفان والمطار «T4»، وذلك لتسهيل تقديم الخدمات، إضافة إلى خدمة الاتصال الهاتفي عبر مركز الاتصال 1825555 أو عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر «الأونلاين» وتطبيق البنك.

وأفاد مدير إدارة أول الفروع والخدمات المصرفية الخاصة في «وربة»، عبد الله الشعيل بأن البنك مستعد لخدمة عملائه بتقديم جميع خدماته المصرفية خلال هذه الإجازة، وتوفير جميع الخدمات لعملاء البنك بما فيها «EBM» بديلاً لجزء من عمل الفروع، حيث تقدم هذه الأجهزة حلولاً مصرفية متنوعة بأفضل تقنية، من بينها خدمات إيداع الأموال والشيكات، كما تتيح لعملاء «وربة» إدراج أموال الشيكات ضمن حساباتهم فور إيداعها.

وأكد أن أجهزة «EBM» تلعب دوراً مهماً في تقديم عدد من الخدمات منها السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد وتغيير كلمة السر وغيرها، كما يمتلك عملاء البنك ميزات تقنية إضافية، حيث بإمكانهم إجراء جانب من العمليات المصرفية الأساسية عبر أجهزة الهواتف الذكية من خلال تطبيق البنك الفريد من نوعه.

ولفت الشعيل إلى أنه بناءً على تعميم اتحاد المصارف، فإن البنك سيعود للعمل في فروعه بعد الإجازة مباشرة يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل الجاري، وذلك في الفروع كافة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي