No Script

تقديراً لتفانيهم بصفتهم الركيزة الأولى لنجاحه

«برقان» يحتفي بموظفيه المميّزين

تصغير
تكبير

احتفى بنك برقان بمجموعة من نخبة موظفيه، لما بذلوه من جهود مميّزة على مدار العام، تماشياً مع ثقافة ومبادئ البنك الأساسية وتقديراً لتفاني الموظفين بصفتهم الركيزة الأولى والرئيسيه لنجاحه وتطوره ونموه.

ونظّم «برقان» حفلاً خاصاً بهذه المناسبة في المبنى الرئيسي، بحضور رئيس مديري الخدمات المصرفية الشخصية ناصر القيسي، ورئيس التميّز المؤسسي – مركز التميّز، حسين علي، إضافة إلى مجموعة من قيادات البنك.

وقدّم البنك جوائز قيمة وأوسمة تقدير لمجموعة تزيد على 100 موظف من إدارات وقطاعات «برقان» المختلفة، مثل موظفي خدمة العملاء في مركز الاتصال، وإدارة المبيعات المباشرة وفروع الخدمات المصرفية الشخصية.

وعلى هامش هذا الحدث المميّز، قال القيسي: «يسرّنا أن نقف اليوم وقفة شكر وعرفان لموظفينا كافة لما يبذلونه من جهود متواصلة في سبيل تمثيل البنك بأفضل صورة، وعرض كل الخدمات والمنتجات التي تلبّي احتياجات العملاء بما يتماشى مع مكانتنا الرائدة وقيمنا ومبادئنا الراسخة».

وأضاف: «نحن في (برقان) نؤمن بالتزام موظفينا كافة بأهمية العمل الجاد، الجودة والابتكار، إلى جانب الحرص على كسب ثقة العملاء ورضاهم، كمبادئ أساسية ونهج ثابت طوال مسيرتنا عبر السنوات الماضية. وقد تجسّد ذلك في النتائج الإيجابية والنجاحات المستمره التي تم تحقيقها بروح الفريق الواحد ووضع بعين الاعتبار التميّز والإبداع وسط أجواء المنافسة المتزايدة في القطاع المصرفي».

من جانبه، أعرب رئيس التميّز المؤسسي – مركز التميّز في «برقان»، حسين علي، عن فخره وإشادته بجهود جميع الموظفين المتميزين بخدمة العملاء قائلاً: «لم يكن هذا النجاح الا بفضل جهود موظفينا وفريق إدارة شؤون العملاء الذين من خلالهم استطعنا تحقيق هذا التميز في الأداء و رضا عملائنا».

وأكد أهمية مواصلة الجهود للارتقاء بخدمة العملاء وتكريس كل السبل للمحافظة على التميّز بخدماتنا.

وأضاف: «أدعو الجميع لمواصلة هذا العطاء بروح الفريق الواحد حتى نستمر برفع مستوى الرضا والتميزلإنجاز الخدمات لعملائنا».

وكرّم البنك 9 من الموظّفين الأكثر تميزاً في خدمة العملاء على مستوى «برقان» لعام 2022، وهم كل من: ألطاف القلاف، أفضل مسؤولة خدمة عملاء، وآيات أحمد الأمير، أفضل صراف، وطيبة عادل عبدالله، أفضل مسؤول علاقات عملاء، وسوسن سعد، أفضل مسؤول خدمة عملاء بريميير، وفاطمة محمد أسدالله، أفضل مدير فرع، وإبراهيم عباس سالم، أفضل موظف مركز اتصال، وفيصل طالب، أفضل قائد فريق مركز اتصال، وعلي فاعور، أفضل مسؤول مبيعات مباشرة، ومي السبتي، أفضل قائد فريق مبيعات مباشرة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي