No Script

«الخليج» يشارك رجال «الداخلية» إفطار رمضان


نائب المدير العام للاتصالات المؤسسية في «الخليج» أحمد الأمير واللواء بحري طلال المونس مع منتسبي خفر السواحل وفريق البنك
نائب المدير العام للاتصالات المؤسسية في «الخليج» أحمد الأمير واللواء بحري طلال المونس مع منتسبي خفر السواحل وفريق البنك
تصغير
تكبير

شارك بنك الخليج رجال الإدارة العامة لخفر السواحل في الفنطاس الإفطار الرمضاني، وذلك انطلاقاً من دوره في ترسيخ مبادئ الاستدامة المجتمعية، وتقديراً لدور رجال وزارة الداخلية في حماية أمن المجتمع.

وبهذه المناسبة، قال مسؤول الاتصالات المؤسسية في «الخليج»، عبدالمحسن النصار: «تواجدنا في الإدارة العامة لخفر السواحل، يأتي تعبيراً لهم ولرجال وزارة الداخلية كافة عن تقديرنا الكامل للدور الوطني المميز، الذي يقومون به في حماية المجتمع، وجهوزيتهم التامة في كل وقت، وتحت أي ظرف للقيام بواجبهم الوطني».

وأضاف أنه «في الوقت الذي يجلس فيه كل مواطن في بيته ومع أسرته وأحبائه لتناول وجبة الإفطار يومياً خلال الشهر الفضيل، يترك رجال (الداخلية) كل الأهل والأحبة لخدمة بلدهم، وتقديراً منا لتضحياتهم، حرصنا على التواجد في مقر عملهم اليوم ومشاركتهم الإفطار الجماعي، لكي نعبر لهم عن امتنان وتثمين المجتمع وأبنائه لما يقومون به من واجب».

وأشار النصار إلى أن هذه المبادرة تأتي ضمن العديد من مبادرات الاستدامة المجتمعية التي نظّمها وشارك فيها «الخليج» خلال شهر رمضان، والتي شملت المساهمة في حملة جمعية الهلال الأحمر لتوزيع الأجهزة الكهربائية على الأسر المتعففة في الكويت، والتي تأتي ضمن حزمة من المبادرات الخيرية التي أطلقها البنك خلال رمضان لدعم المحتاجين والأسر المتعففة، الذين يواجهون ظروفاً صعبة، عبر توزيع وجبات إفطار صائم على المحتاجين، و«ماجلة رمضان» على الأسر المتعففة، إلى جانب تفريج كرب الغارمين، وتوزيع المياه والمرطبات الباردة على المصلين في العشر الأواخر.

وذكر أن «الخليج» يواصل التزامه القوي ببرنامج الاستدامة، على المستويات المجتمعية والاقتصادية والبيئية، عبر العديد من المبادرات التي يتم انتقاؤها بعناية لتعود بالنفع على البنك والمجتمع، بما يتوافق مع أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة ورؤية الكويت 2035.

وتتمثل رؤية «الخليج» في أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل ضمن بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي