No Script

أقامت غبقة كرّمت خلالها كوكبة من المصورين الكويتيين المحترفين

«الساير» تحتفي بنجاح «الكويت في عيوننا»

تصغير
تكبير

- بدر الساير: لمسات ساحرة صنعت صوراً رائعة عن الكويت وجعلت «تويوتا» تتحدث بألف كلمة

أقامت شركة مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده وفريق «تويوتا» غبقة رمضانية احتفالاً بنجاح حملة «الكويت في عيوننا»، تخللها تكريم كوكبة من المصورين الكويتيين المحترفين.

وحضر الحفل المصورون عبدالعزيز السريع، وحامد أشكناني، وعباس الصالح، ومبارك القطان، وعلي الشمري، ومحمد الشمالي، إضافة إلى مارتن أهيرن - مدير أعمال أول، وثيو كروجر - مدير عام مبيعات «تويوتا»، وبدر فيصل الساير - مدير أول تسويق «تويوتا»، وعدد من ممثلي الصحافة ووسائل الإعلام البارزين.

وخلال الغبقة، قال بدر الساير: «شهدنا أخيراً احتفالات كبيرة بالأعياد الوطنية الكويتية. وقد كانت لـ (الساير) مشاركة خاصة هذا العام في هذه الاحتفالات بمبادرة فريدة من نوعها، وهي دعوة شبابنا الكويتي من المحترفين في مجال التصوير الفوتوغرافي لالتقاط صور أحلامهم لأبرز معالم الكويت مع موديلات (تويوتا) المختلفة».

وأضاف موجهاً حديثه للمصورين:«اسمحوا لي أن أعبر عن تقديري لاستجابتكم الكبيرة، وأهنئكم على مجهوداتكم المميزة، وكنا متحمسين فعلاً لرؤية لقطاتكم الرائعة. لقد تشرفنا بشراكتكم معنا، فبلمساتكم الساحرة وعدسات كاميراتكم، صنعتم صوراً رائعة عن الكويت وجعلتم سيارة (تويوتا) تتحدث بألف كلمة!».

وأوضح الساير أنه «منذ بداية هذه الفكرة، كان هدفنا إعطاء هذه الحملة أفضل دفعة، لذلك قمنا باستخدام الإعلانات الخارجية ووسائل التواصل الاجتماعي.

ومن وجهة نظر تسويقية، لاحظنا أن نتائج هذه الحملة كانت استثنائية وفوق المتوقع، وحظيت بمشاركات ومشاهدات كبيرة وتعليقات رائعة على منصات التواصل الاجتماعية»، مؤكداً التزام «تويوتا» بإطلاق المزيد من هذه الفعاليات في المستقبل من خلال التواصل مع فئات المجتمع الكويتي من الشباب الموهوبين، وأيضاً المحترفين المتخصصين للاحتفال بمعالم بلادنا ومناسباتنا الخاصة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي