No Script

الفنان أمام خيارين... الدفع أو الحبس

تأجيل دعوى زينة ضد عز بسبب أجر السكن والحضانة

تصغير
تكبير

ما بين قرار محكمة مؤجل، وتصرف قانوني لا بد من أن يؤدى، وتصريحات هادئة من الفنانة المصرية زينة، تدور مجريات الأحداث بينها وبين والد توأمها الفنان المصري أحمد عز.

وتعليقاً على قرار محكمة الأسرة المصرية في مدينة نصر بتأجيل دعوى الدفع أو الحبس المقامة من زينة ضد عز، والتي تطالبه فيها بدفع متجمد أجر السكن وحضانة إلى جلسة 7 مايو المقبل، قالت مصادر قانونية، إن القرار واضح: «إما الدفع أو الحبس حال الامتناع عن الدفع».

وأضافت لـ «الراي»: «قرار المحكمة سببه انتظار تحريات جهات معنية، عما إذا كان عز قادراً على دفع الأموال دفعة واحدة، أو على 3 أقساط، وفي الجلسة المقبلة تكون المحكمة، قد تسلمت التحريات، وتصدر قرار الدفع أو الحبس، في مستحقات الطفلين، والتي قدرت في الفترة من ديسمبر 2022، الى مارس 2023، بهذا المبلغ».

وفي المقابل، فجرت الفنانة زينة في تعليق لها حول «الأزمة مع عز مفاجآت عدة على الرغم من القضايا والأحكام، وقالت: «الأمر مشكلة شخصية، ولا يجب أن يتدخل أحد، وتداولها فقط بين الناس لأنهما من نجوم الفن».

وأضافت في تصريحات متلفزة: «السنين هتلف، ولو وقعت في أزمة هو هييجي عشان أولاده، وهو رجل كويس ومحترم وتكفل بأولاده، وأنا ست محترمة، ولا يجب أن يكتب عن هذا الموضوع مرة أخرى، لأن الموضوع شخصي ويجب التزام الصمت فيه، وأنا عندي ولادي دلوقتي أبوهم مش موجود، مش هينفع أطلع أقول بحب راجل غيره، أنا بحب أبو أولادي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي