No Script

«التجاري» يُوزّع سحوراً على مصلي المسجد الكبير


فريق «التجاري» أثناء توزيع وجبات السحور
فريق «التجاري» أثناء توزيع وجبات السحور
تصغير
تكبير

وزّع البنك التجاري الكويتي وجبات السحور على مرتادي المسجد الكبير بعد صلاة القيام في الليلة السابعة والعشرين، حيث جاءت هذه المبادرة انسجاماً مع الأجواء العطرة الخاصة التي يشهدها شهر رمضان الفضيل والمليئة بالروحانية والنفحات الإيمانية.

وفي هذا السياق، قالت نائب المدير العام- قطاع التواصل المؤسسي – أماني الورع «عادة ما يكتسب البرنامج الاجتماعي والخيري والإنساني للشهر الفضيل الكثير من الزخم مع بداية الشهر، وربما يقل نوعاً ما مع نهاية الشهر، ولكن في (التجاري) كان الأمر مختلفاً، حيث إن البرنامج الاجتماعي للبنك خلال الشهر الفضيل يتسم بالتنوع ويشمل العديد من الفعاليات الخيرية والإنسانية التي تغطي الشهر الفضيل من بدايته وحتى نهايته».

وتابعت أن البنك حريص على تنظيم بعض الفعاليات الخاصة بالعشر الأواخر من الشهر الفضيل، ومنها توزيع الوجبات على المصلين بعد صلاة القيام في ليلة السابع والعشرين.

وأشارت الورع إلى أن فريق قطاع التواصل المؤسسي بالبنك قام بتوزيع وجبات سحور على المصلين، منوهة بأن الهدية الرمضانية تحتوي على عطر رشوش وسجادة صلاة، التي تعتبر من احتياجات المصلين خلال الشهر الفضيل، ومؤكدة أن البنك كان ومازال يولي أهمية كبيرة لدعم ومشاركة أطياف المجتمع جميع المناسبات والأنشطة الاجتماعية، بما يحقق روح التكافل ويدعم المسؤولية الاجتماعية الشاملة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي