No Script

«ديليفرو» تحتفي بسائقيها عبر سلسلة مبادرات رمضانية


السائقون المشاركون في حفل الإفطار
السائقون المشاركون في حفل الإفطار
تصغير
تكبير

احتفت «ديليفرو» بسائقيها من خلال سلسلة من المبادرات خلال تقديراً لعملهم الدؤوب وجهودهم على مدار العام، حيث تعاون تطبيق توصيل الطعام مع عدد من المطاعم لضمان أن يكون رمضان شهراً خالداً في ذكرى سائقيهم.

وفي هذا السياق، عقدت «ديليفرو» شراكة مع مطعم قيصر، سلسلة المطاعم الهندية الصينية الشهيرة، لتقديم وجبات إفطار مجانية للسائقين طوال الشهر، حيث تمكن السائقون من إجراء طلباتهم من خلال التطبيق وتسلمها من أي فرع.

وذكرت الشركة في بيان أنها قادت أيضاً مبادرة لتوزيع المياه على السائقين مجاناً من جميع فروع هاي أند باي طوال شهر رمضان.

وأضافت أن «ديليفرو» تعاونت مع شركائها من محلات البقالة لمنح سائقيها فرصة الاستمتاع بالوجبات الخفيفة طوال شهر رمضان، حيث أتاحت الفرصة لهم للاستمتاع بالمياه المجانية ومشروبات اللبن والسندويتشات من محلات «Kinder Joy Express» و«Panda Store» و«Dukain Sainsbury».

وحيال هذا الشأن، قالت مدير عام «ديليفرو» سهام الحسيني: «يعتبر رمضان مناسبة خاصة للفريق بأكمله في ديليفرو، ونحن فخورون جداً بقدرتنا على الاحتفال بهذا الشهر مع موظفينا. في الحقيقة، يعتبر سائقونا من أكثر الأشخاص اجتهاداً، ولا يمكننا أبداً تفويت أي فرصة لجعلهم يشعرون بالتقدير لكل ما يفعلونه على مدار العام».

وذكرت أنه واحتفالاً بالشهر الفضيل، أقامت «ديليفرو» حفل إفطار خاصاً لتكريم أفضل السائقين أداءً، حيث أقيم الاحتفال في فندق هوليداي إن وشمل تقديم مجموعة من الهدايا بما في ذلك هواتف ذكية مثل آيفون 14 وتذاكر سفر إلى موطنهم، فضلاً عن قسائم عشاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي