No Script

«الكويتية» تُحلّق إلى 14 وجهة صيفية جديدة

تصغير
تكبير

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية عن إطلاق 14 وجهة صيفية جديدة لموسم 2023، بناءً على خطة التوسع في شبكتها للوصول إلى نقاط تشهد طلباً كبيراً من قبل العملاء.

وفي هذا الصدد، قال رئيس مجلس الإدارة الكابتن علي الدخان: «يسر (الكويتية) أن تُعلن عن إطلاق وجهاتها الجديدة لموسم صيف 2023، حيث يحرص الطائر الأزرق سنوياً على إضافة وجهات جديدة ومتنوعة وتشهد إقبالاً كبيراً من قبل عملائنا، ونظراً لنمو حركة الركاب في موسم الصيف رأت الناقلة ضرورة زيادة جرعة الرحلات».

وأضاف «قامت (الكويتية) بإضافة رحلة يومياً على وجهة لندن لتصبح 14 رحلة في الأسبوع اعتباراً من 1 يونيو المقبل، كما قامت بإطلاق 14 وجهة لموسم الصيف ليصبح إجمالي عدد الوجهات 60 وجهة مباشرة و105 رحلات يومياً يتم تشغيلها من خلال أسطول جديد ومتنوع الطرازات مكون من 32 طائرة حديثة صديقة للبيئة بالإضافة إلى 92 وجهة عبر الرمز المشترك».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي المهندس معن رزوقي: «أحدثت (الكويتية) نقلة نوعية من حيث إطلاق الوجهات والخدمات الجديدة كلياً، ويأتي ذلك من خلال جهود أبنائها المخلصين وحرصهم وتفانيهم في العمل على تطوير وتحسين ناقلهم الوطني ودفعه نحو الازدهار والقمة ولآفاقٍ رحبة تصل به إلى مستويات عالية تفوق الامتياز».

وتابع: «إطلاق وجهات موسم الصيف يسير وفق خطط ودراسات دقيقة حول جدوى هذه الاسواق والوجهات ومدى إقبال العملاء عليها وفائدتها على (الكويتية)، وتتميز الـ14 وجهة التي تم الإعلان عنها بأنها تشهد إقبالاً في موسم الصيف لذلك أعلنت عن إطلاق وجهات إلى تركيا مثل أنطاليا وطرابزون وبودروم بداية من يونيو وازمير بداية من 18 أبريل الجاري إضافة إلى إسطنبول كوجهة أساسية، وكذلك وجهات أخرى أوروبية اعتباراً من يونيو المقبل مثل بودابست ونيس وملقا وأثينا وفيينا وميونيخ وسراييفو وميكانوس، علاوة على شرم الشيخ وصلالة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي