No Script

في مطعمي «داي فورني» و«سينتوهو»

«فورسيزونز» يقدّم في العيد... وليمة «سكاي 21»

تصغير
تكبير

يقدّم فندق فورسيزونز الكويت ابتكاره الشهير مع وليمة «سكاي 21»، إلى جانب قائمة غداء جديدة مبتكرة من إعداد الشيف الإيطالي لويجي فراسانيتو في مطعم داي فورني.

وأفاد الفندق في بيان بأن هذه المغامرات المرتقبة المليئة بالنكهات - التي يجب الاستمتاع بها مع إطلالة بانورامية على المدينة من الطابق 21 بالفندق – تتزامن مع أحداث أخرى حيث ستشرف عليها نائب مدير الفندق الجديدة، كسينيا نوفيكوفا، عند انضمامها للمرة الاولى لمجموعة فنادق «فورسيزونز».

وتقام وليمة «سكاي 21» أول وثاني وثالث أيام العيد حيث سيكون الغداء من الساعة 12 ظهراً وحتى 4 عصراً والعشاء من الساعة 7 مساءً وحتى 11 ليلاً بـ 25 ديناراً للبالغين، و12.5 دينار للأطفال (من عمر 5 إلى 12 عاماً)، مع باقة 150 ديناراً لحجز طاولة مزينة بالزهور إلى جانب النافذة مع هدية ومشروب فوّار.

وتعود فعالية الذواقة في الكويت وليمة سكاي 21 من جديد في العيد والتي سيتم توفيرها في فترة الغداء والمساء أيضاً لمزيد من الفرحة في عطلة عيد الفطر.

وهذا العيد الذي يشترك في إحيائه دائماً بشكل مميّز مطعما داي فورني وسينتوهو، الموجودان في الطابق الحادي والعشرين بالفندق، سيشهد توحيد خبرات الطهاة لتقديم أفضل المذاقات على الإطلاق تحت إشراف الشيف تييري بابييه.

وستشهد احتفالية العيد في «21 سكاي» تواجد مساحة مخصصة في مطعمي سينتوهو وداي فورني للمرة الاولى إلى أماكن مخصّصة لعشاق الحلويات، وذلك بفضل براعة الشيف الفرنسي للحلويات التنفيذي غريغوري.

ويقدّم داي فورني غرفة شو-شو «Choux-Choux»، والتي تم تخصيصها لتقديم مجموعة رائعة من الحلويات الفرنسية الأصيلة، بما في ذلك الإكلير والدينيوز وباريس بريست. أمّا في مطعم سينتوهو، فسيتم تخصيص«الغرفة المظلمة» لعرض فنون الكاكاو الذي قد يبدو جميلاً للغاية لدرجة تدفعك للرغبة بتذوّقه بشدة.

وقالت نوفيكوفا: «نحن لا نقوم في مجال الضيافة بعمل خارق، ولكن لدينا القدرة على إثراء تجربة النزلاء والضيوف وإغنائها، سواء مع ضيوفنا أو حتى مع زملائنا من أعضاء فريق العمل»،مضيفة: «هناك شيء مميز للغاية في لعبنا دوراً فاعلاً في اللحظات المهمة في حياة الناس، سواء كان ذلك حفل زفاف أو أي فعالية أخرى مميّزة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي